ياسر يحيى: مباراة المصرى والأهلى ستكون بداية عودة العلاقات بين الناديين

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 05:31 م
ياسر يحيى: مباراة المصرى والأهلى ستكون بداية عودة العلاقات بين الناديين ياسر يحيى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب ياسر يحيى رئيس النادى المصرى عن رضاه بالقرار الذى إتخذته لجنة المسابقات بإتحاد الكرة اليوم بعدما حددت موعد مباراة فريقه أمام النادى الأهلى
فى الثالث من يناير من العام المقبل بملعب الجونة لاسيما و أنها إتخذت قراراَ من قبل بتأجيل موعد المباراة الأولى فى العشرين من ديسمبر الجارى .

و تمنى رئيس النادى المصرى أن تخرج مباراة الأهلى فى أحسن صورة فى إطار تنافسى شريف يحمل عنوان رئيسى داعم للروح الرياضية بين الفرق و الأندية لتكون هذه المباراة أول طرق عودة العلاقات الطيبة بين الناديين بعدما توترت خلال الفترة الماضية بسبب أحداث مأساة ستاد بورسعيد التى وقعت فى الأول من فبراير لعام 2012 .

أشار ياسر يحيى إلى أنه إعترض بشدة عن قرار تأجيل المباراة الأولى و الذى إرتبط بسبب إقامة أحدى جلسات محاكمة المتهمين بقضية الاستاد فى نفس موعد المباراة على الرغم من مناشادته جميع المسئولين بضرورة الفصل بين الشأن القضائى و الشأن الرياضى حتى تعود الأجواء كما هى أكثر هدوءاً لصالح الكرة المصرية فى حين أن الجميع ينتظر كلمة الحق و الفصل فى القضية من القضاء المصرى النزيه .
يذكر أن الأربع المواجهات الأولى بين المصرى و الأهلى ستقام على ملعب يبعد عن محافظتى بورسعيد و القاهرة بـ 200 كيلو على الأقل و بدون تواجد جماهيرى حتى و لو سمح للجماهير بحضور مباريات الدورى .

أقرأ أيضاً..

الشامى يفتح ملف تسريح “كبار موظفى الجبلاية” بعد قضية 18 يناير

الأهلى يفرج عن مستحقات اللاعبين بعد انتعاش الخزينة بـ17 مليون جنيه

العميد يجهز لاعبيه نفسياً لموقعة الأهلى.. ويؤكد:”الفوز ليس مستحيلا”

هانى رمزى يطلق قذائفه :كشفت فساد الجبلاية فأتهمونى بأنى “خمورجى وبتاع نسوان”

بالفيديو والصور.. 3 أرقام إعجازية للأسطورة ميسى فى 2014.. النجم الأرجنتينى يتجاوز موسم برشلونة السئ ويحطم إنجازات “زارا ودى ستيفانو”

الزمالك يتمسك بمعروف يوسف ويرفض عرض الفتح السعودى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة