وائل جمعة: قرعة أفريقيا متوازنة.. وسنضم 3 لاعبين فى يناير

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:30 م
وائل جمعة: قرعة أفريقيا متوازنة.. وسنضم 3 لاعبين فى يناير وائل جمعة
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى أن قرعة دورى أبطال أفريقيا، التى أجريت اليوم متوازنة، مؤكدا أنه يتوقع أن يواجه الأهلى الجيش الرواندى فى دور الـ32 من فعاليات البطولة، وأنه لن يفكر فى دور الـ16 قبل خوض فعاليات دور الـ32 خاصة أن هناك فرقا قد تصل معه لدور الـ16 منها المغرب التطوانى بطل المغرب وكانو بيلارز النيجيرى.

وقال جمعة فى تصريحات تلفزيونية، أن هناك تجديد دماء فى صفوف الفريق حاليا وهو ما حدث بالفعل، مؤكدا أنه فى حال المقارنة بين الفريق الذى خاض نهائى دورى أبطال أفريقيا العام الماضى، والفريق الذى خاض نهائى الكونفدرالية سيجد أن هناك تجديدا فى صفوف الفريق بصورة كبيرة، وهو ما كان يسعى له الجهاز الفنى فى مهمته الموسم الحالى مع الفريق.

وأضاف أن الجهاز الفنى استقر على ضم ثلاثة لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل مهاجم ولاعب وسط ومدافع على أن يكون اثنان منهم أجنبيين وآخر مصرى لتدعيم صفوف الفريق على أن يتم رحيل أى من صلاح الإثيوبى أو موسى إيدان فى حال التعاقد مع لاعبين أجنبيين، مؤكدا أن هناك لاعبين كثيرين معروضون على الجهاز الفنى.

وأشار جمعة أن هناك تفكيرا فى إعارة بعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية، ولكن ليس من بينهم كريم بامبو الذى سوف يستمر فى صفوف الفريق.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بأن الأهلى من أكثر الأندية تضررا من غياب الجماهير، ويتمنى أن تكون عودتهم بصورة كاملة دون أن تكون هناك أزمات، مؤكدا أنه لا يوجد أى حساسية فى مواجهة المصرى يوم 3 يناير المقبل خاصة أن القضية سوف تغلق بأحكام قضائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة