هيئة موانئ البحر الأحمر تنفى تهديد السفينة برلين إيقاف رحلاتها

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 01:25 م
هيئة موانئ البحر الأحمر تنفى تهديد السفينة برلين إيقاف رحلاتها ميناء سفاجا
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر ما نشر فى بعض المواقع الإلكترونية من أن قبطان السفينة السياحية برلين يهدد بإيقاف رحلات السفينة إلى ميناء سفاجا بسبب مطالبة الميناء بتحويل السفينة إلى رصيف ميناء أبو طرطور بدلا من رصيف ميناء سفاجا.

وتابع عبر بيان إعلامي بإنه تبين بالدراسة أنه لا أساس له من الصحة حيث إن السفينة السياحية برلين وصلت إلى ميناء سفاجا يوم السبت 20/12 ومن المفروض المغادرة إلى ميناء الغردقة ثم العودة لميناء سفاجا يوم 22/12 وذلك طبقا لمخطط رحلات السفينة، إلا أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية طلب ربان السفينة البقاء فى ميناء سفاجا يومى السبت والأحد.

وأضاف: "نظرا لأن الرصيف المتراكى عليه السفينة برلين من المخطط للميناء أن تتراكم عليه سفينة فحم بترولى ومخطر بذلك منذ مدة وتم عمل الترتيبات اللازمة لدخول سفينة الفحم وبالتالى تم إخطار ربان السفينة برلين بضرورة إخلاء الرصيف لتنفيذ المخطط الاقتصادى لتشغيل أرصفة الميناء.

ولكون ربان السفينة يقدر الترتيبات المختلفة للعمل بالموانى فاقتنع على الفور وتم نقل السفينة برلين إلى ميناء أبو طرطور بعد إعداد الميناء وإخطار الجهات المختلفة لاتخاذ اللازم وإنهاء إجراءات السياح بأعلى كفاءة وأقل وقت ممكن، وأنه ليس هناك أساس من الصحة لشكوى ربان السفينة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة