حبس عاطلين حاولا تهريب 129 قطعة سلاح من مطروح إلى الصعيد

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:32 م
حبس عاطلين حاولا تهريب 129 قطعة سلاح من مطروح إلى الصعيد صورة أرشيفية
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بمركز طامية بالفيوم، برئاسة أحمد المصرى، وحسن الزناتى، وكيلى النائب العام، وبسكرتارية أيمن القويضى، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة حيازة 129 قطعة سلاح نارى بغرض الاتجار ومحاولة اقتحام كمين أمنى.

وتمكنت مباحث الفيوم من ضبط سيارة ملاكى بداخلها السلاح المتمثل فى الخرطوش "متعدد الطلقات" حيث حاول عاطلان من محافظة مطروح تهريبها لمحافظات الصعيد، كما تمكنت من ضبط سيارة أخرى كانت تسير أمامها لكشف الطريق.

كانت معلومات قد وردت للواء محمد الشامى، مدير إدارة البحث الجنائى، بتهريب كمية من الأسلحة النارية قادمة من محافظة مطروح فى طريقها لمحافظات الصعيد، تم إعداد كمين أمنى بالقرب من مقر قيادة مرور الطريق عند الكيلو 65 ضم المقدم أيمن عطية نائب مأمور مركز طامية، والرائد أحمد سيف، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد يحيى وهيثم رمضان ومحمد أبو السعود وعمرو حامد، حيث تمكنوا من ضبط السيارة.

وحاول قائد السيارة اختراق الكمين الأمنى للهرب إلا أن القوات قامت بالتضييق عليه وإيقافه وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية السلاح المهرب، تم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر رقم 5149 إدارى مركز طامية وإحالتهما إلى النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة