بالصور.. الأوقاف تكرم أوائل حافظات القرآن الكريم بمحافظة أسوان

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 09:51 ص
بالصور.. الأوقاف تكرم أوائل حافظات القرآن الكريم بمحافظة أسوان الأوقاف تمنح شهادات تقدير لحافظات القران الكريم
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية الأوقاف بأسوان، بالتعاون مع حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمدينة أسوان، تحت إشراف الشيخ شعيب على سلامة، شيخ حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمدينة ناصر، أمس الأحد، حفلاً لتكريم أول 9 سيدات من حافلات القران الكريم على مستوى المحافظة بعد إتمامهن حفظ القران كاملاً هذا العام.

بدأ الحفل الذى شهده عدد من قيادات ومسئولى مديرية الأوقاف، ومجموعة من الأهالى والسيدات المكرمات، ببعض الابتهالات والتواشيح الدينية، وتكريم هؤلاء السيدات من خلال توزيع شهادات التقدير لهن.

وأكد الشيخ شعيب على سلامة، المشرف العام، حلقات تحفيظ القران بمدينة ومركز أسوان، أن حلقات تحفيظ القران الكريم انطلقت بأسوان بشكل منظم خلال شهر مايو 1996 واستمرت حتى الآن يستفيد منها أكثر من 18 ألف سيدة سنويا على مستوى مناطق وقرى مدينة ومركز أسوان على مستوى 500 حلقة تحفيظ فى 54 جمعية أهلية ومسجدا.

وقال الشيخ شعيب على سلامة، المشرف العام على حلقات تحفيظ القرآن بمدينة ومركز أسوان، "نحتفل سنويا بتكريم حفظة القرآن الكريم من الرجال والسيدات والأطفال بالتزامن مع احتفالات العالم الإسلامى بمولد النبى صلى الله عليه وسلم ونعتبره خير مثال للاقتداء والاحتفاء بنبى الرحمة للسير على نهجه وطريقه".

وتابع الشيخ شعيب على سلامة المشرف العام على حلقات تحفيظ القرآن بمدينة ومركز أسوان، بأنه كل عام نحتفل بأكثر من 200 شخصاً من حافظى القرآن الكريم بالمحافظة بداية من جزء واحد وحتى القرآن الكريم كله، مشيراً إلى أن السيدات التسع التى يتم تكريمهن اليوم حفظن القرآن الكريم ما بين 7 و10 سنوات.

وفى ختام الحفل، تم تكريم كل من "آلاء وصفى سعد الدين محمد" و"شرين محمد سعيد عبد الحميد" و"فاطمة عبد الصادق وهبة" و"أميرة أحمد شاطر أحمد" و"إيمان على محمد السيد" و"فتحية حسين محمد مصطفى" و"أسماء عوض الله سليم" و"هبة حسين عبد الرحيم" و"زهية محمود محمد أحمد".
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

بعض السيدات اللاتى تم تكريمهن لحفظ القرآن الكريم
بعض السيدات اللاتى تم تكريمهن لحفظ القرآن الكريم

الأوقاف تمنح شهادات تقدير لحافظات القرآن الكريم
الأوقاف تمنح شهادات تقدير لحافظات القرآن الكريم

فرحة على وجوه أسر حافظات القرآن
فرحة على وجوه أسر حافظات القرآن

احتفالية الأوقاف بتكريم حافظات القرآن
احتفالية الأوقاف بتكريم حافظات القرآن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة