بالصور.. "SIMBA" و"TARZAN" و"Belle" و"TINKERBELL".. تعرف على شخصيات أبطال "ديزنى" بعد ظهورهم بـ"نيولوك" وتحويل أسنانهم إلى الذهبية والفضية.. وشخصيات أخرى تحولت أسنانها إلى "فصوص ملونة"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:15 م
بالصور.. "SIMBA" و"TARZAN" و"Belle" و"TINKERBELL".. تعرف على شخصيات أبطال "ديزنى" بعد ظهورهم بـ"نيولوك" وتحويل أسنانهم إلى الذهبية والفضية.. وشخصيات أخرى تحولت أسنانها إلى "فصوص ملونة" ديزنى
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المخرج والمنتج الأمريكى والت ديزنى، إبداع وتقديم عدد كبير من الأفلام الكارتونية، والتى أصبحت شخصياتها الأكثر شهرة فى العالم، كما اشتهر بمهاراته وبراعته فى مجال التحريك والذى أصبح رائدًا له، كما عرفت الكثير من شخصيات ديزنى (والت ديزنى) الكارتونية الشهيرة منذ وقت طويل، وباتت علامة أصيلة ومرادف للبهجة، ويتساوى الأمر عند الكبار والصغار، كما تجذبنا تلك الشخصيات الكرتونية بصورة كبيرة قد تدفعنا لإعادة مشاهدة هذه الأفلام مرارًا وتكرارًا، حيث إن بها الكثير من الأصوات المرحة التى تصدر من شخصياتها كما تسحرنا بالخيال الواسع والقصص الجميلة.

وفى لمسة فنية ساحرة لبعض من محبى شخصيات "ديزنى" الشهيرة والمحترفين فى عالم "الفوتوشوب"، أضافوا بعض التعديلات على بعض الشخصيات لتصبح فى شكل جديد يزيدهم جمالاً.

وبعد المحاولات الكثيرة من التجديد وإدخال روح الإبداع فى شخصيات ديزنى وتحويلها من شكلها التقليدى المألوف لدى الجميع إلى شكل جديد وكأنه "new look"، ولكن التغير هنا ليس كبيرًا وانما إقتصر على تغيير الأسنان فقط وإضافة الألوان المختلفة لها، مثل اللون الذهبى لتبدو أسنانها وكأنها مصنوعة من الذهب، كما ظهرت شخصيات أخرى وكأن أسنانها مصنوعة من اللؤلؤ ومرصعة ببعض الفصوص الملونة.

OLAF
OLAF

ومن أبرز الشخصيات الكرتونية الناجحة والتى لاقت ترحيبًا وإعجابًا من كل الفئات وفى جميع أنحاء العالم "OLAF" ذلك الرجل المرح والمكون من الثلج، أنفه عبارة عن جزرة، وهو بطل الفيلم الكرتونى "Frozen" والذى تحولت أخيرًا أسنانه إلى فصوص من الألماس اللامع، ما أضفى عليه إطلالة أكثر جمالاً.

RAPUNZEL
RAPUNZEL

و"RAPUNZEL" وهى شخصية محبوبة من شخصيات ديزنى الشهيرة والتى سمى الفيلم باسمها، وهى فتاة ذات شعر من اللون الأصفر يحتوى على قوة صحية يفقدها إذا تم قصه وعينان واسعتان، ومع إضافة الأسنان الذهبية لهذه المواصفات الساحرة أصبحت "RAPUNZEL" أكثر جمالاً وقدرة على جذب الأنظار.

TINKERBELL
TINKERBELL

كما تعد "TINKERBELL" من أكثر الشخصيات شهرة وهى جنية طائرة تحاول إسعاد غيرها وتبث الفرحة والسعادة فى نفوس الجميع من خلال المواقف الشيقة والمثيرة، وبالإضافة إلى جمال وجهها الصغير تم إضافة أسنان تبدو أنها من الفضة بشكل متناسق تمامًا ومناسب لوجهها.

Belle
Belle

وشخصية "Belle" الشهيرة بدورها فى فيلم "Beauty and the Beast" الذى أطلق عام 1991 وهى أميرة جميلة تقع فى أسر دامٍ ثم يقع الوحش فى حبها ويعرف معنى الحنان والحب، وبرع الفنانون ومحترفو الفوتوشوب فى جعل أسنانها وكأنها من الذهب البراق ليكتمل جمالها بجانب التاج والحلق الذهبى.

SIMBA
SIMBA

ثم يأتى الشبل المرح "SIMBA" بطل أكثر روايات نجاحًا وهى "The Lion King" وهو ابن الأسد الملك موفاسا ويحلم بولاية الغابة مثل والده ولكنه يقع فى مؤامرات عمه سكار باستمرار ولكنه يتغلب عليها فى النهاية، إضافة سنة واحدة فقط من الذهب زادت بسمت تلك الشبل براءة وأصبحت ابتسامته أكثر جمالاً.

MICKEY MOUSE & FRIENDS
MICKEY MOUSE & FRIENDS

و"MICKEY MOUSE & FRIENDS" وهم مجموعة كبيرة من شخصيات ديرنى الناجحة والشهيرة، و"MICKEY MOUSE" هو فأر أسود معروف بسرواله الأحمر وأحذيته الصفراء وقفزاته البيضاء وهو رمز شركة "والت ديزنى" واللون الذهبى فى أسنانه جعله فى إطلالة مختلفة عما عرفه العالم به، ومن من أصدقائه "Donald Duck" وهو ذكر بط يرتدى باسمرار ملابس البحار وتعرف تلك الشخصية بسوء حظها وسرعة غضبها، كما يعرف بصوته المميز بين كل الرسوم المتحركة، والآن ظهر بأسنان ذهبية لم يتم مشاهدته بها من قبل وهى متناسقة تمامًا مع فمه الأصفر.

TARZAN
TARZAN

و"TARZAN" وهو من الشخصيات التى تتصف بالشجاعة والأقدام ويتميز بجسده مفتول العضلات وبشعره البنى الطويل والذى يحرص الأطفال على مشاهدة والاستمتاع بأحداثه التى تدور فى الغابة، وإذا تم عرض الفيلم بالـ"new look" الجديد الذى صمم له سوف ينال إعجاب قطاع أكبر من الأطفال والمتابعين بوجه عام، حيث أضاف الفنانون صفين من الأسنان الذهبية أظهرت بسمته بشكل أوضح.

BUZZ LIGHTYEAR
BUZZ LIGHTYEAR

وأيضًا من ضمن الشخصيات ذات الصيت الواسع والقاعدة الجماهيرية الكبيرة "BUZZ LIGHTYEAR" أحد شخصيات فيلم "Toy Story"، وهو لعبة متحركة ومتكلمة على شكل رائد فضاء، ويدخل فى منافسة مع باقى الألعاب لإثبات قدراته والسيطرة عليهم، وقد تم تصميم أسنانه وكأنها من الألماس اللامع وهى موضوعة طريقة تساعد على ظهور نظراته الشريرة بكل سهولة.

NEMO
NEMO

والسمكة "NEMO" إحدى شخصيات الفيلم الكرتونى "Finding Nemo"، وهى سمكة صغيرة تتمرد على معاملة أبويها لها وتحاول إبراز شجاعتها بشتى الطرق من أجل التخلص من القيود المفروضة عليها حتى يدخل فى شباك أحد الصيادين.

وهنا برع الفنانون والمصممون هنا فى وضع الحلق الذهبى فى حاجبها الأيسر بالإضافة أسنانها المخيفة المصنوعة أيضًا من اللون الذهبى، كما أضافت هذه التعديلات الشراسة والوحشية عليها.

MULAN
MULAN

والفتاة الأسطورية الصينية "MULAN" وهى فتاة تذهب إلى الجيش الصينى بدلاً عن والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، فتتنكر على أنها رجل، ولكنها جُرحت أثناء الحرب فعرف الجنود أنها فتاة وكان عقابها الإعدام، إلا أن قائد الجيش قد عفى عنها.

وقد وضع المصممون هنا أسنانها بطريقة مختلفة فبدل من ظهور الصف العلوى من أسنانها فقد اكتفوا بالصف السفلى فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة