المصرى للعمال: توقيع بروتوكول مع حركة 2050 لرعاية الشباب والمرأة غدا

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:42 م
المصرى للعمال: توقيع بروتوكول مع حركة 2050 لرعاية الشباب والمرأة غدا حسام خير الله
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع حركة 2050 التى يترأسها حسام خيرالله وكيل جهاز الجهاز المخابرات الأسبق غدا الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع المجلس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، لرعاية وتقديم الدعم للمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة وفئة الشباب خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين أن السنوات الأخيرة شهدت إهمالا للفئات الثلاثة من قبل الحكومات، وذلك رغم أنهم الأولى بالرعاية، مضيفا أن البروتوكول يهدف لإيجاد تدريب على بعض المهن المطلوبة فى سوق العمل لهذه الفئات.

وأضاف فودة فى تصريحات صحفية له مساء اليوم الاثنين، أن البروتوكول يسعى كذلك للنهوض بالوعى الثقافى والتعليمى للفئات الثلاثة وتزويدهم بالخبرات التى تؤهلهم للمشاركة فى الحياة بفاعلية.

وكان خير الله قد أكد أن الرسالة التى تبعثها الحركة هى العمل على تطوير كل سبل الحياة فى المجتمع، لنكون قوة حضارية تساهم بحضارتها وتقدمها فى التقدم العالمى، ومن أهدافنا العمل على استقرار المجتمع والتنمية الشاملة المستدامة، وإعداد كوادر بشرية متميزة فى كافة المجالات، وأن الحركة بصدد العمل على تكوين وتشكيل مكاتب المحافظات حتى نبدأ فى العمل على أرض الواقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة