الجيزة تعيد استخدام مزلقان أرض اللواء لحين انتهاء توسعات كوبرى المشاة

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 12:08 م
الجيزة تعيد استخدام مزلقان أرض اللواء لحين انتهاء توسعات كوبرى المشاة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن المحافظة قررت إجراء توسعات بكوبرى عبور المشاة الجديد بمنطقة أرض اللواء استجابة لمطالب الأهالى، وضماناً لعدم التزاحم على الكوبرى، وذلك عقب الاجتماع الذى عقده، اليوم الاثنين، لمناقشة الإجراءات العاجلة للكوبرى.

ولفت الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إلى أنه لحين الانتهاء من التوسعات الجديدة تقرر العودة إلى استخدام مزلقان السكة الحديد مؤقتاً مع الالتزام بتطبيق ضوابط حازمة وصارمة لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم على أن تتضمن هذه الضوابط تكثيف تواجد (خفراء المزلقان) لمدة 24 ساعة يومياً وأن يتم التشغيل والتحكم فى المزلقان وفقاً للنظام المعمول به فى المزلقانات المفتوحة.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، فى تصريحات صحفية اليوم، إن التشغيل التجريبى لكوبرى عبور المشاة كشف شدة الإقبال على استخدامه فى وقت واحد، مما أدى إلى التزاحم، مضيفا أنه تقرر وقف التشغيل التجريبى للكوبرى لحين تنفيذ التوسعات لا سيما أن عرض السلم لا يستوعب التعديلات المقررة.

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه يجرى بالتزامن مع التوسعات الجديدة تركيب السلم الكهربائى وتركيب 2 مصعد لكبار السن ليتم الانتهاء من المشروع كاملاً فى أقرب وقت تيسيراً على الأهالى.

يذكر أن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، عقد اليوم اجتماعاً عاجلاً مع مسئولى الشركة المنفذة واستشاريى المشروع لاتخاذ الإجراءات التى من شأنها التعجيل لاستكمال الكوبرى، وفقاً للتوسعات الجديدة والتى من المقرر البدء فى تنفيذها خلال ساعات .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة