27شركة تفوض مجموعة صبور بإقامة مرافق الأراضى الصناعية التابعة للإسكان

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 11:53 ص
27شركة تفوض مجموعة صبور بإقامة مرافق الأراضى الصناعية التابعة للإسكان علاء السقطى رئيس تحالف الشركات المصرية "بريق"
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء السقطى، رئيس تحالف الشركات المصرية "بريق"، الذى يتكون من 27 شركة، أنه تم التوصل إلى اتفاق مشترك بين التحالف والمهندس حسين صبور، رئيس مجموعة صبور الاستشارية، على أن يتولى مكتب صبور مهمة ترفيق الأراضى الصناعية، التى من المقرر أن تطرحها وزارة الإسكان، سواء فى المناطق الصناعية أو المحافظات.

وأضاف السقطى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه عقد اجتماعا مع المهندس حسين صبور، أمس، لعرض المقترح الخاص بالتعاون المشترك بين الجانبين، وتم الاتفاق على أن يعد التحالف صيغة بروتوكول تعاون مع مجموعة صبور الاستشارية، على أن يشمل كافة التفاصيل الفنية والمالية اللازمة استعدادا لبدء المشروع فى أقرب فرصة.

ورفض السقطى الحديث عن التفاصيل المالية الخاصة بالاتفاق، وقال إنه من السابق لأوانه الحديث عن الضوابط الخاصة بعملية ترفيق الأراضى وكيفية توزيعها، سواء بالنسبة للحكومة أو للقطاع الخاص، إلا أن الاتفاق الغرض منه المساهمة فى رفع الأعباء عن الحكومة فى تحمل تكاليف ترفيق الأراضى الصناعية وفى نفس الوقت توفير الأراضى المرفقة اللازمة للمصانع الراغبة فى عمل توسعات أو بناء مشروعات جديدة.

وكان رؤساء مجالس إدارة 27 شركة عاملة فى السوق المصرى، قد اجتمعت 19 نوفمبر، لاختيار رئيس مجلس إدارة التحالف لتنفيذ وإدارة المشروعات الكبرى التى من المقرر طرحها من جانب القطاع الخاص فى الفترة المقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة