وتكليف زكريا خضر مدير التحرير بمهام رئيس التحرير..

مجلس إدارة جريدة "فيتو" يقرر سحب عدد "صورة الرسول" من الأسواق

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:02 م
مجلس إدارة جريدة "فيتو" يقرر سحب عدد "صورة الرسول" من الأسواق جريدة فيتو
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة وتحرير جريدة "فيتو"، فى اجتماع طارئ منذ قليل، سحب العدد الصادر هذا الأسبوع رقم 148 من الأسواق، مؤكّدًا أن القرار يأتى احترامًا لقرائه، الذين أبدوا استياءهم من المانشيت الرئيسى للعدد "زيارة خاصة لمنزل الخُمينى.. أول صورة للرسول"، بعد مناقشة التداعيات التى أثيرت حول العنوان.

وأوضح بيان صادر عن مجلس إدارة وتحرير الجريدة، "خاطب رئيس مجلس إدارة فيتو مدير التوزيع بمؤسسة الأهرام، لسحب العدد من السوق، دون أدنى مسئولية على إدارة التوزيع".

وكان مجلس إدارة «فيتو»، قد اجتمع اليوم، لمناقشة التداعيات التى أثيرت حول عنوان العدد الأخير "زيارة خاصة لمنزل الخُمينى.. أول صورة للرسول"، وأكد أن العنوان تمت صياغته بشكل خاطئ، ما أدى إلى ردود فعل غاضبة، وأن العنوان ليس له علاقة بالموضوع الذى كشف زيف الصورة المزعومة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والتى يتداولها الشيعة والمعلقة بمنزل الخوُمينى وهى فى الحقيقة، كما كشف الموضوع لشاب تونسى التقطها مصور ألمانى عام ١٩٢٤م.

وأشار بيان "فيتو"، إلى أن مجلس الإدارة اتخذ عدة قرارات أهمها، وقف جميع المسئولين عن صياغة العنوان الخاطئ عن العمل وإحالتهم للتحقيق، وإيقاف صدور الصحيفة الورقية الأسبوعية لحين انتهاء التحقيقات، إضافة إلى تكليف زكريا خضر مدير التحرير بالقيام بمهام رئيس التحرير.

فيتو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله كامل

قرار جرئ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي علي

مسلم غائر علي سيد الخلق

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

صور إيه للرسول عليه الصلاة والسلام ياناس !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة