"الجندى المصرى" شخصية عام 2014.. المُرابط على الحدود يفوز بقلوب المصريين رغم خروجه من تصنيفات استطلاع الآراء وابتعاده عن أضواء الشهرة.. وأبناء المحروسة يرفعون القبعة لحماة الثغور والساهرين فى الصحراء

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:07 م
"الجندى المصرى" شخصية عام 2014.. المُرابط على الحدود يفوز بقلوب المصريين رغم خروجه من تصنيفات استطلاع الآراء وابتعاده عن أضواء الشهرة.. وأبناء المحروسة يرفعون القبعة لحماة الثغور والساهرين فى الصحراء الجندى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من كل استطلاعات الرأى التى أجرتها "اليوم السابع" وعدد كبير من المؤسسات الصحفية والإعلامية عن شخصية العام، فى قطاعات الفن والسياسة والشخصيات العامة، ورجال الدين والإعلاميين، كانت هناك شخصية محل إجماع وخارج التصنيف، هو الجندى المصرى، المرابط على الحدود، الصامد بعيدا عن صخب الشهرة والأضواء، لا يظهر على الشاشات ولا فى صخب الترشيحات، وكان محل إجماع على مواقع التواصل الاجتماعى.

الجندى المصرى الذى يحرس كل شبر من مصر، بينما ينام الشعب مطمئنا، وهو الجندى الذى يقدم حياته كل يوم لوطنه وبلاده من دون أن يطلب تصفيقا أو تشجيعا.

تحية إلى كل جندى يدافع عن تراب الوطن على مختلف الحدود والاتجاهات الاستراتيجية للدولة المصرية، تحية للأبطال الذين يقاتلون الإرهاب الأسود فى سيناء، تحية لمغاوير البحر، الذين يحمون الثغور ويؤمنون السواحل والمياه الإقليمية والاقتصادية، تحية لنسور السماء، الذين يحلّقون فى العلا لتحقيق النصر المبين، تحية لصقور الصحراء الساهرون بجوار منصات الصواريخ ودانات المدافع، تحية لكل قائد فصيلة وسرية وكتيبة ولواء وفرقة وجيش وضع روحه على كفه للدفاع عن أمن مصر واستقرارها، تحية لكل شهداء مصر على مر تاريخها، وتحية لشهدائنا فى معركتهم ضد الإرهاب الأسود، وكل عدو يستهدف الوطن.

كل الفخر والتقدير لحماة الوطن حراس الكرامة والسيادة فرسان المعارك، أبناء جيل أكتوبر العظيم، الذين حققوا النصر، وجنبوا البلاد شرور الفتن والانقسام.




موضوعات متعلقة..


مجدى يعقوب وعدلى منصور ومحمد صلاح ومحمد مختار جمعة نجوم 2014 فى استفتاء "اليوم السابع".. باسم يوسف يتصدر قائمة الإعلاميين رغم غيابه عن الساحة.. وأحمد حرارة يتفوق على محمود بدر فى قائمة "النشطاء"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عبد الرحمن- ماليزيا

مليون تحية لخير أجناد الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

George

الجندى المصرى

God bless you .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه سلام

الى جنود مصر البواسل الف مليون تحية من اعماق قلوبنا

يثبت الجندى المصرى كل يوم انه خير اجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد

الشعله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على حسن

الجيش المصرى العظيم

مليون تحية واعزاز وتقدير واحترام لخير اجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم شاهين

تحية الى ا لجيش المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

أم عبد الرحمن

اجمل التحيات لرجـــــــــــــال مصـــــر البواسل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

ألف تحبة لجنودنا البواسل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

كل التقدير والاحترام لجنود مصر

ربنا يحفظكم وينصركم

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه نصر

خير اجناد الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة