بالصور.. أحدث موديلات فساتين الزفاف للبدينات

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 01:35 ص
بالصور.. أحدث موديلات فساتين الزفاف للبدينات فساتين للبدينات
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر فستان الزفاف هو أهم الأشياء، التى تبحث عنها المقبلات على الزواج، وغالبا ما يبحثن عن أكثر القصات والموديلات التى تناسب حجم أجسامهن، فتعانى الفتاة البدينة بسبب حرمانها من بعض القصات، التى تعتقد أنها غير مناسبة لها.

 فساتين زفاف للبدينات
فساتين زفاف للبدينات

موديلات فساتين الزفاف للبدينات
تقول مصممة الأزياء "دنيا خطاب"، يعتقد البعض أن القصات والأشكال المختلفة للفساتين هى التى يتوقف عليها تناسبها مع حجم الجسم، على الرغم من أن خامة الفستان نفسه هى المسئولة عن تماشيها مع الجسم.

متابعة، لذلك أصبح من الممكن أن ترتدى الفتاه البدينة القصة أو شكل الفستان، التى ترغب فيه مع تنفيذه بخامات مختلفة تساعدها على الظهور بحجم أقل من حجمها الحقيقى.

فستان شيفون
فستان شيفون

أفضل خامات لفساتين زفاف بمقاسات كبيرة
وبالنسبة لأفضل الخامات التى يفضل استخدامها أثناء تصميم فستان زفاف كبير الحجم، الترل والستان المطفى الدانتال ذات النقوشات الصغيرة، لأن الترل يستخدم فى تزويد مناطق معينة كالذيل ليخفى عيوب بروز الصدر ويجعل الجسم أكثر تناسقا.

 فستان دانتل بزهور صغير
فستان دانتل بزهور صغير

كما أن الستان المطفى غير اللامع هو الأفضل، لأنه يقلل من حجم الجسم، فضلا عن النقوشات الصغير للدانتيل، التى تقوم بالخدع البصرية وتظهر الجسم أنحف.

فستنان مدعم بذيل من الترل
فستنان مدعم بذيل من الترل
فستان دانتال ضيق
فستان دانتال ضيق


موضوعات متعلقة

فساتين زفاف "سندريلا" تقتحم موضة 2015


بالصور.. فساتين زفاف نجمات العالم محط اهتمام المقبلات على الزواج.. "كيم كاردشيان" و"أنجلينا جولى" و"لورين كونراد" وبوبى دولافينى" و"آمال كلونى" سحرن العالم بفساتين زفافهم فى 2014








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة