محافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية تمكين الشباب لبناء مصر الجديدة

الأحد، 21 ديسمبر 2014 07:56 م
محافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية تمكين الشباب لبناء مصر الجديدة المحافظ يتفقد تجهيزات الإسعاف
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، أنه آن الأوان لأن تتولى كل أجهزة الدولة الاهتمام الحقيقى بالشباب والعمل على تمكينهم ورعاية الموهوبين منهم وأصحاب الدرجات العلمية، والعمل على الدفع بدماء جديدة للمواقع القيادية بمختلف مؤسسات وقطاعات الدولة، مشيرا إلى أن الشباب هم قادة مستقبل مصر وحاملى رايتها، وهم القوة الدافعة لتحقيق التنمية الشاملة والتقدم والنماء لمصر‘ ووضع مصر فى مكانتها الطبيعية ومواجهة كل التحديات.

وجاء ذلك أثناء كلمة المحافظ فى المؤتمر الموسع الذى عقدة اليوم الأحد، مع مجموعة من الأطباء والصيادلة الشباب الذين تم اختيارهم لتقلد مناصب قيادية بمديرية الشئون الصحية وتوابعها بالمحافظة، بإجمالى عدد 24 طبيبا وطبيبة.

وذلك فى إطار تنفيذ خطة الدولة بشأن تفعيل دور الشباب وإدماجهم فى منظومة العمل الإدارى، وتمكين أصحاب الكفاءات والمتميزين فى الأداء من الشباب المؤهلين لشغل المناصب القيادية بمختلف الأجهزة الإدارية، وفى تجربة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى جميع المحافظات التى أتاحت الفرصة لتمكين الشباب لتولى عدد من المناصب القيادية.

وأشار الدكتور هشام الشناوى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، إلى أن هذه الكوكبة من شباب الأطباء والصيادلة هم نواة لإدارة علمية مختلفة الذين تم ترشيحهم لشغل تلك المناصب القيادية بمعيار الكفاءة والجدية والالتزام وحب العطاء ومن أجل تطوير ورفع مستوى الأداء فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين بما يليق بكرامة المصريين.

وحضر المؤتمر المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة