الأهلى يخسر نقطتين أمام دجلة ويستعيد الأثيوبى.. جاريدو غير راضٍ عن النتيجة.. وجمعة يتهم الإجهاد.. وحمادة صدقى يواصل تألقه مع دجلة

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:17 ص
الأهلى يخسر نقطتين أمام دجلة ويستعيد الأثيوبى.. جاريدو غير راضٍ عن النتيجة.. وجمعة يتهم الإجهاد.. وحمادة صدقى يواصل تألقه مع دجلة مباراة الأهلى ووادى دجلة
كتب أحمد طارق _ تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقف نادى وادى دجلة قطار انتصارات الأهلى، وتعادل معه سلبيًا، فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء أمس السبت، باستاد الدفاع الجوى والمؤجلة من الجولة الثانية للدورى العام، ورفع المارد الأحمر رصيده لـ21 نقطة يحتل بهم المركز السادس فى جدول المسابقة بفارق الأهداف عن المقاصة صاحب الـ21 نقطة أيضًا، كما ارتفع رصيد وادى دجلة لـ25 نقطة، ويبقى فى المركز الثالث فى جدول المسابقة، وإن كان الأهلى له أربع مباريات مؤجلة.

الأهلى الذى حقق خمسة انتصارات متتالية فى الأسابيع الماضية على حساب دمنهور، المقاولون العرب، النصر، سموحة وحرس الحدود فشل فى هز شباك فريق وادى دجلة الذى قدّم مباراة دفاعية جيدة، ليفقد نقطتين خلال مشواره بالدورى.

لتكن عودة صلاح الدين الأثيوبى، مهاجم الأهلى أحد مكاسب مباراة دجلة، حيث شارك صلاح الدين فى المباراة بديلًا لباسم على الذى تعرض للإصابة فى شوط المباراة الثانى، ليعود صلاح للمشاركة بعد غياب دام 97 يومًا، بعد التعافى من إصابة السمانة، بعدما شهدت مباراة السوبر المصرى أول ظهور لصلاح الدين فى 14 سبتمبر الماضى، ليعود اللاعب للمشاركة بعد 97 يوما.

كما شهدت المباراة، تعرض باس على للإصابة فى العضلة الخلفية، وغيابه عن تدريبات الأهلى الجماعية التى سيخوضها صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة بالدورى، كما تعرض عبد الله السعيد للإجهاد فى العضلة الضامة، قد تؤدى إلى غيابه عن مواجهة زعيم الثغر.

من جانبه أعرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى عن استيائه من نتيجة التعادل أمام دجلة، معترفًا أن فريقه ارتكب أخطاء فى مباراة اليوم أمام وادى دجلة، أبرزها عدم الفاعلية الهجومية، معربا عن عدم رضاه عن نتيجة اللقاء.
فى الوقت ذاته اتهم وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى، الاجهاد، مؤكدًا أنه أحد العوامل الأساسية التى أدت إلى فقدان المارد الأحمر نقطتين أمام دجلة، مشيرًا أن خوض الفريق مباراة كل أربعة أيام يتسبب فى إجهاد اللاعبين، ومن ثم تعرض أغلبهم لخطر الإجهاد.

كما واصل حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، تألقه مع الفريق الذى بدأه منذ أن تولى قيادة دجلة، حيث تمكن من إحداث طفرة فى أداء دجلة، ومواصلة حصد النقاط ومن ثم الوصول للمركز الثالث، بعد أن كان دجلة يقع فى وسط جدول الدورى.


اقرا أيضا
“كاف” يخصم 65 ألف دولار من مكافأة الأهلى بالكونفدرالية

مشجع سورى يترك الحرب من أجل “ميسى”

وزير الرياضة والجبلاية يناقشان عودة الجماهير مع الداخلية غدا

جدل فى الأهلى بسبب جملة “الإعارة هى الحل”

حماده صدقى: راض عن التعادل أمام الأهلى

تشافى يعادل رقم راؤول فى أكثر المشاركين بالدورى الإسبانى مع نادى واحد

بالفيديو والصور.. غزارة الأهداف تجتاح الدوريات الأوروبية فى 2014

شاهد وقائع المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى ودجلة

“رنيم الوليلى” تخسر لقب سيدات العالم للإسكواش

جاريدو يتهم إدارة الأهلى بقرار منع الصحفيين

فولفسبورج يتغلب على كولن بهدفين ويقلص الفارق مع البايرن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة