محمد عصام شاب منوفى بيحلم محافظته كلها تستخدم "الاسكوتر"

الأحد، 21 ديسمبر 2014 05:33 ص
محمد عصام شاب منوفى بيحلم محافظته كلها تستخدم "الاسكوتر" محمد عصام
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسبب الزحام غير المبرر المنتشر فى شوارع القاهرة والمحافظات أيضًا، قرر محمد عصام هذا الشاب العشرينى أن يجد حلاً يتناسب مع طبيعة محافظته "المنوفية"، لذا قرر أن ينشر ثقافة ركوب "الاسكوتر"
فى الشوارع من أجل أسباب مختلفة، يتحدث عنها سراج فى السطور التالية.

يقول "محمد" لـ"اليوم السابع": "أحلم أن تنتشر هذه الثقافة فى جميع محافظات مصر وليس المنوفية فقط، فله فوائد عدة من بينها "توفير الوقت"، فبسبب الزحام نستنزف الكثير من الوقت لكى نصل إلى الأماكن المحددة أو إلى المكان المقصود، لذا فكرت فى هذه الطريقة التى ستساعدنا كثيرًا فى تجنب مثل هذه المشكلات، كما أنها فكرة تجعلنا نوفر الكثير من الأموال، خصوصًا بعد زيادة أسعاره فى الفترة الأخيرة، كما أن أسعارها مناسبة للجميع ومتاحة، فمن الممكن أن تحصل على واحدة بسعر لا يزيد على 5000 آلاف جنيه، كما أن قطع الغيار الخاصة به متاحة ومتوفرة للجميع".

ويضيف: "الاسكوتر أيضًا يتوفر منه الكثير من الأشكال والأنواع، والتى لن تصيبك بأى ألم فى أى مكان فى جسدك، كما أنها أمان بدرجة كبيرة، ولا تشعر بأى قلق وأنت تستقلها إلى أى مكان".



موضوعات متعلقة..

لو نفسك تركبى "سكوتر" ومحتاجة بنات يشجعوكى.. روحى لـ"بسمة".. أنشأت مجموعة "Girlsgo Wheels" لتشجيع الفتيات على شرائه واستخدامه فى تنقلاتهن لحل مشاكل الطاقة والزحام والتحرش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar

Amazing

Keep Moving Forward Brother

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة