إخوانى سابق يدعى النبوة بكفر الشيخ.. موظف الأوقاف الموقوف عن العمل: أنا رسول جديد ومبشر بى فى القراّن.. ويزعم: مشاعر الحج ليست صحيحة ولا أعترف بالسنة.. والنيابة تقرر حبسه واثنين من أتباعه 15 يوماً

الأحد، 21 ديسمبر 2014 10:54 ص
إخوانى سابق يدعى النبوة بكفر الشيخ.. موظف الأوقاف الموقوف عن العمل: أنا رسول جديد ومبشر بى فى القراّن.. ويزعم: مشاعر الحج ليست صحيحة ولا أعترف بالسنة.. والنيابة تقرر حبسه واثنين من أتباعه 15 يوماً سجن – أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ادعى إخوانى سابق وأحد أئمة مساجد الأوقاف بمدينة كفر الشيخ، والموقوف عن العمل بسبب ادعاءاته بالنبوة، أنه رسول ومبشر به فى القرآن، وذلك فى اعترافاته أمام النيابة الكلية بكفر الشيخ.

فالشيخ "أحمد .ع.أ" انشق عن جماعة الإخوان ، وانضم إلى القراءنيين مدعيا النبوة، فألقت مباحث أمن الدولة بالاشتراك مع قسم أول كفر الشيخ القبض عليه ومعه اثنين من أتباعه، وقررت النيابة الكلية بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار محمد عبد القادر الحلو، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، وبرئاسة عبد الرحمن محمد زيان، وكيل النيابة الكلية، حبس "أحمد ع أ"، 45 سنة، إمام وخطيب مقيم فى مدينة كفر الشيخ، واثنين من أتباعه 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة ادعائه الرسالة، وإنكاره السنة ودعوة الغير لازدراء الأديان، وأخلت النيابة سبيل 6 آخرين لتراجعهم عن أقوالهم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدمت والدة أحد المتهمين المحبوسين ويدعى "عبد العزيز. ر. أ"، ببلاغ لمباحث أمن الدولة ومباحث قسم أول كفر الشيخ، أكدت فيه أنها لاحظت تغييرا فى فكر ابنها، وانحرافه عن صحيح الدين وترديده كلمات غير مفهومة عن وجود رسول جديد، وعدم اعترافه بالسنة وهجومه على قيادات الأزهر، مدعيًا أن الشيخ "أحمد" إمام المسجد الذى يتردد عليه هو الرسول الجديد.

وأكدت التحريات، أن موظف الأوقاف "أحمد" مدعى النبوة ويعقد اجتماعاته فى منزل أحد أتباعه بحى ميت علوان بمدينة كفر الشيخ.

ألقى القبض عليهم، واستمرت التحقيقات مع المتهمين الثمانية من بينهم مدعى النبوة وصاحب المنزل وزوجته ونجله ونجلته، ومتهمين آخرين لمدة 15يوماً.

وبعد انتهاء التحقيقات، تم إحالتهم للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات السرية مع المتهمين الثمانية، والذين تراجع 6 منهم عن أقوالهم، وتحرر المحضر رقم 6581 لسنة 2014 إدارى قسم أول كفر الشيخ والتى قررت حبسه وآخرين 15 يوماً، ومن المقرر إحالته لمحكمة الجنح بتهمة ازدراء الأديان.

وأكدت التحريات أن الشيخ "أحمد" تخرج من إحدى كليات جامعة الأزهر، ومتزوج وله 5 بنات، ويشغل إمام مسجد أحد المساجد المشهورة بمدينة كفر الشيخ، وأوقفته مديرية أوقاف كفر الشيخ عن العملـ لتعدد البلاغات ضده لإنكاره السنة، وتم التحقيق معه بمقر مديرية أوقاف كفر الشيخ، بمعرفة عدد من أساتذة جامعة الأزهر، وقررت اللجنة وقفه، فاعتصم فى مقر المديرية عدة أيام حتى تراجع عن اعتصامه.
كما أشارت التحريات إلى أنه فى أوائل عام 2010 تم القبض على الشيخ و13 آخرين بمنزله وتم التحقيق معهم قرابة الشهر، وتبين أنهم كانوا تابعين لجماعة الإخوان وانشقوا عنهم.


وأكد مدعى النبوة أثناء التحقيقات معه بنيابة كفر الشيخ، أنه رسول جديد، ومبشر به فى القرآن مضيفا أننى أعترف بنبوة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ولكننى لا أعترف بأنه آخر المرسلين هذا على حد قوله فى تحقيقات النيابة، كما قال لا أعترف بالسنة المتداولة فى الكتب وأرى أن مناسك ومشاعر الحج الموجودة حاليًا ليست صحيحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

اللهم اهدنا الصراط المستقيم

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

منكروا السنة ليسوا قرآنيين لان بعض ايات القران الكريم تدعوا الى الأخذ بالسنة المطهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

واحد من الكذابين الثلاثين الذين خذرنا منهم رسول الله سلي الله عليه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

لاذم يفوق

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

موظف بالاوقاف ولا اخواني

عدد الردود 0

بواسطة:

بواسطه مامتى

مدعى النبوه

ارحمونا مره اخوان ومره مدعى النبوه اقتلوه احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

Mona

أتفق مع التعليقات السابقة (ليس مكانه السجن) مكانه الطبيعي مستشفى العباسية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

اتفق مع صاحب التعليق رقم 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. ح

ميت علوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. ح

ميت علوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة