وزير الداخلية من دمياط: إنشاء معهد لتأهيل حملة الشهادات الإعدادية

السبت، 20 ديسمبر 2014 02:54 م
وزير الداخلية من دمياط: إنشاء معهد لتأهيل حملة الشهادات الإعدادية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أثناء زيارته إلى محافظة دمياط اليوم السبت أن الوزارة بصدد إنشاء معهد لتأهيل حملة الشهادات الإعدادية وأن الفكرة مستوحاة من النموذج الموجود بالقوات المسلحة لإعداد ضباط الصف.

وأكد الوزير على إنشاء فرعين للمعهد الأول بطره والثانى بوادى النطرون، ومن شأن هذا المعهد الارتقاء بأداء ضباط الصف والجنود فى الشرطة وتأهيلهم التأهيل العلمى والأكاديمى الجيد كما سيحد من تنقلات ضباط الصف باختيار المكلفين من أبناء كل محافظة.

جاء ذلك خلال أفتتاح الوزير ويرافقه اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط نادى 25 يناير لضباط الشرطة، ويضم النادى عدد 3 قاعات أفراح وفندق وحمام سباحة وملاهى للأطفال وتبلغ مساحة المبنى 800 متر كما تبلغ المساحة الإجمالية للنادى 5300 متر مربع.

وصرح الوزير أن هذا الصرح الكبير الذى تقدمه الدولة للذين يضحوا بأرواحهم من أجل استقرار بلدهم من أبناء الشرطة سواءً كانوا ضباطاً وضباط صف وجنود، مؤكداً بأنهم لابد وأن يشعروا بأن الدولة ترعاهم وتوفر لأسرهم الحياة الكريمة، مضيفا أنه من ضمن اهتمامات الوزارة خلال المرحلة المقبلة هو الاهتمام بتدريب الفرد وإعداده الإعداد الجيد وذلك من خلال رؤية جديدة بعمل القرية التكتيكية التى ستكون الأفضل على مستوى الوطن العربى والمنطقة ككل.

وعن الاستعدادات للفترة المقبلة أكد الوزير بأنها ستكون من المراحل الصعبة وهناك حالياً حملات مكثفة لتهيئة الشارع لاستيعاب الحدث القادم وإجراء الاستحقاق الثالث والأخير من خريطة الطريق التى رسمها الشعب المصرى فى 30 يونيو.

كما دعى المحافظ إلى أهمية توعية الشباب وبصفة خاصة طلبة الجامعات بخطورة ما يدور حولنا من سيناريوهات لهدم الدولة وتهميش دور مصر فى المنطقة وأكد المحافظ بأن الشرطة تقوم بدور كبير قد لمسه الشعب المصرى، حيث قدم أبناء الشرطة خلال المرحلة الماضية أعظم التضحيات من أجل تحقيق الاستقرار والأمن والأمان لأبناء هذا البلد العريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة