مدير أمن جنوب سيناء: توفير ضابط وفرد مرور بحى الزهراء بطور سيناء

السبت، 20 ديسمبر 2014 04:16 م
مدير أمن جنوب سيناء: توفير ضابط وفرد مرور بحى الزهراء بطور سيناء جانب من الزيارة
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء أهالى حى الزهراء بطور سيناء، بالالتزام بالقواعد المرورية حتى لا تتكرر مأساة الحوادث اليومية سواء للطلبة أو المواطنين.

وأكد مدير الأمن أنه كلّف العميد مصطفى عابدين مدير المرور بضرورة توفير ضابط وفرد مرور أثناء حركة الذهاب والإياب للمدارس، كما طالب بزيادة أعداد المطبات الصناعية التى تعيق حركة السيارات وعمل مطبات مشابهة لكمين رأس محمد حتى تقوم السيارات بالتقليل من السرعة الزائدة، ما يسمح للتلاميذ والأهالى بالعبور بسلام دون وقوع أى حوادث، كما أمر بتوفير سيارات دورية للمرور على هذا الطريق ودراجة تابعة للمرور لضبط أى مخالفات.

وطالب مدير الامن من مسئولى الطرق سرعة الانتهاء من اعمال الكوبرى العلوى المخصص للمشاه و إغلاق اى دورانيات وفتحات غير مطابقة لتعليمات وقواعد المرور.

فى السياق ذاته، أكد اللواء فريد الدعوشى السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء أنه تم تحديد أماكن للمشاة من أجل عبور الطريق، كما تم وضع مطبات صناعية وعيون القط ولوحات إرشادية على الطريق الدولى الطور - شرم الشيخ أمام منطقة حى الزهراء بطور سيناء، وذلك بهدف التقليل من حوادث الطرق بالنسبة للمارة من أهالى الحى والتلاميذ الذين يضطرون إلى عبور إلى الطريق للوصول إلى مدارسهم ووظائفهم، وأشار إلى أنه تم استدعاء العميد مهندس جمال المهدى مدير إدارة الطرق ومسئولى المرور ورئيس المدينة فوزى همام، وتمت إقامة حواجز مرورية على طول الطريق لمسافة ٤ كيلو مترات. وأجرى اتصالا بمدير الإسكان اللواء محمد الكيلانى لمخاطبة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لسرعة الانتهاء من كوبرى المشاة الرابط بين الجانبين.

فى سياق متصل، قال المهندس جمال أبو الهدى مدير إدارة الطرق إنه تم توفير عدد خمس مطبات صناعية على الطريق الرابط بين الأحياء السكنية فى حى الزهراء، وتم استدعاء خبراء من المرور والطرق لتحديد أماكن العلامات الإرشادية والمطبات الصناعية تمهيداً لوضعها اليوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة