"مايكروسوفت" تطلق تحديث نظام هواتف "لوميا دينيم"

السبت، 20 ديسمبر 2014 04:14 م
"مايكروسوفت" تطلق تحديث نظام هواتف "لوميا دينيم" هواتف "لوميا دينيم"
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات فى العالم، نشر تحديث نظام هواتف "لوميا" الذكية، والذى يحمل الاسم الرمزى "لوميا دينيم"، لعدد محدود من الأجهزة فى مجموعة مختارة من الأسواق.

وتطلق الشركة تحديث النظام الذى كشف عنه مؤخرا خلال فعاليات مؤتمر "آيفا 2014" فى برلين، لهواتف "لوميا 830" و"لوميا 930" و"لوميا أيكون"، و"لوميا 1520" أولا، قبل أن يصل إلى بعض الأجهزة الأخرى.

ويتضمن التحديث "لوميا دينيم" مجموعة من المميزات الجديدة، مثل التفعيل الصوتى السلبى للمساعد الشخصى الذكى "كورتانا" والمجلدات الحية ودمج الرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى نسخة أسرع من تطبيق الكاميرا قادرة على التسجيل بدقة وضوح "4 كيه".

كما يتميز تطبيق الكاميرا الجديد بقدرته على التقاط مقاطع فيديو بمعدل 24 إطارا فى الثانية الواحدة على جميع الأجهزة، فيما عدا هاتف "لوميا 830". ومن بين التحسينات التى طالت قدرات التصوير فى التحديث البرمجى، وضع "ريتش كابتشر" الذى يقوم بأتمتة كل من "التصوير بالمدى الديناميكى العالى" المعروف باختصار (إتش دى آر) و"الاستخدام الديناميكى للفلاش" و"الاستخدام الديناميكى لمدى التعريض الضوئى"، فضلا عن تقديم أحدث خوارزميات "مايكروسوفت" لمعالجة الصور الرقمية.

وسوف تنشر "مايكروسوفت" التحديث لكافة هواتف "لوميا" الذكية المعتمدة على إصدارة نظام تشغيل "ويندوز فون 8.1" فى بداية الشهر المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة