فى رسالة تطمئنة لرجال الأعمال قبل مؤتمر مارس...

"عامر" يوقع عقد شراكة مع شركة سعودية كبرى بـ 60 مليون لتطوير المدن الترفيهية

السبت، 20 ديسمبر 2014 06:27 م
"عامر" يوقع عقد شراكة مع شركة سعودية كبرى بـ 60 مليون لتطوير المدن الترفيهية رجل الأعمال منصور عامر رئيس مجلس إدارة عامر جروب
كتبت عبير عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رجل الأعمال منصور عامر، رئيس مجلس إدارة عامر جروب اليوم، السبت، عن توقيع اتفاق بين مجموعة عامر جروب وبين شركة العثيم السعودية المملوكة لرجل الأعمال فهد العثيم المتخصصة فى مجال المولات التجارية والأماكن الترفيهية، بهدف تطوير مولات بورتو كايرو لرجل الأعمال فهد العثيم صاحب شركات مجموعة العثيم التجارية السعودية.

وقال عامر خلال المؤتمر الصحفى، إن وجود شركة مثل العثيم فى السوق المصرية هى رسالة تطمئنة لكل رجال الأعمال العرب من رجال الأعمال المصريين، وأن السوق آمنة وخاصة أنه يعتبر الدخول الأول لمجموعة العثيم بمصر.

وقال رجل الأعمال فهد العثيم رئيس مجموعة العثيم التجارية، إن هذا الحدث يعتبر الأول لوجود الشركة بمصر، وأنه وقع مع كبرى الشركات الترفيهية لافتتاح هذا الحدث بعد أربعة أشهر باستثمارات 60 مليون جنيه، مضيفًا أن هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للشكل الترفيهى مثل إنشاء نموذج السنوسيتى ( مدينه الثلج ) بالإضافة إلى مشروع متخصص للترفيه عن الشباب.

وأعرب عن سعادته بتواجده مع مجموعة عامر جروب كإحدى كبرى الشركات العاملة فى السوق المصرية، ولدى الشركة خطة طموحة للاستثمارات بمصر بشكل عام تبلغ 300 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات القادمة، والتركيز على القاهرة أولا، ثم بعد ذلك سيكون هناك خطة طموحة للمحافظات.

وأضاف أن الشركة حصلت على حقوق للعديد من الماركات للسوق المصرية خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن ثقته بالسوق المصرية لم تهتز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة