صور مسربة لإطار وجسم هاتف جلاكسى S6 المعدنى

السبت، 20 ديسمبر 2014 07:11 م
صور مسربة لإطار وجسم هاتف جلاكسى S6 المعدنى شركة سامسونج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شركة سامسونج تستعد لطرح أحدث هواتفها جلاكسى S6 الذى أكدت التسريبات دعمه بمواصفات متطورة، تصلح بها عيوب هواتفها السابقة، التى اشتكى منها المستخدمون، لتتمكن من النجاح بشكل أكبر وتحقيق أرباح أكثر.


جسم هاتف جلاكسى S6 المعدنى

عرض الموقع الهندى Phonearena أول صور مسربة لجسم وإطار هاتف جلاكسى S6 المعدنى، حيث أكدت التسريبات السابقة أن الشركة ستدعم الهاتف بجسم كامل من المعدن، ولن تكتفى بالجوانب فقط، حيث ازدادت حاجة المستخدمين إلى هواتف صلبة وقوية قادرة على تحمل الصدمات المختلفة.


مواصفات هاتف جلاكسى S6

من المتوقع أن تدعم شركة سامسونج هاتفها الجديد بشاشة قياس 5,2 بوصة، تعرض الصورة بدقة Quad HD ومعالج Snapdragon 810 و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل.


خدمات سامسونج لعام 2015

تخطط شركة سامسونج لإطلاق خدمة جديدة خلال العام المقبل، والتى ستمكن المستخدمين من الدفع بواسطة هواتفهم الذكية، وهى الخدمة التى بدأتها أبل هذا العام Apple Pay مع هاتفى آى فون 6 و6 بلس، ولاقت نجاحا كبيرا وطبقتها أيضا جوجل من خلال خدمة Google wallet.

وصف الموضوع: ظهرت صور مسربة لإطار هاتف جلاكسى S6 وجسمه المعدنى، حيث ستدعم سامسونج هاتفها بجسم كامل من المعدن مثل سلسلة هواتف ألفا، ليتمكن من الصمود وتحمل الصدمات المختلفة.

الموضوعات المتعلقة..
جلاكسى S6.. جسم من الألمنيوم وشاشة منحنية الجوانب



بالفيديو.. تصميم تخيلى لهاتف Galaxy S6









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة