بدء فترة الصمت الانتخابى لمرشحى الرئاسة التونسيين أهم الأخبار المتوقعة اليوم

السبت، 20 ديسمبر 2014 08:08 ص
بدء فترة الصمت الانتخابى لمرشحى الرئاسة التونسيين أهم الأخبار المتوقعة اليوم المنصف المرزوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القاهرة: يلتقى وزيـر الخـارجـيـة سامح شكرى مع وفد هيئة التنسيق السورية، وذلك بمقر الوزارة لبحث مستجدات الأوضاع على الساحة السورية والجهود المبذولة دوليا من أجل التوصل إلى حل للأزمة السورية التى قاربت من عامها الرابع.

القاهرة: يقوم الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، بافتتاح مراكز التدريب الإلكترونى بمركز شباب المعصرة، بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاتصالات، وعدد من قيادات المحافظة والوزارة، ويعقب ذلك تفقد مشروع الإسكان للمناطق العشوائية والذى تقيمه محافظة القاهرة بالتعاون مع مؤسسة "معا" لتطوير العشوائيات بمدينة السلام أمام مدارس نفرتارى.

تونس: بدء فترة الصمت الانتخابى للمرشحين الرئاسيين التونسيين، ويحظر وفقا لقرار سبق أن أصدرته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية على المرشحين مرشح حركة نداء تونس الباجى قائد السبسى، والرئيس التونسى المؤقت محمد المنصف المرزوقى، وكذلك على أنصارهما والداعمين لهما، القيام بأية حملات ترويجية، اليوم السبت، حتى إغلاق مكاتب الاقتراع غدا الأحد.

كوناكرى: يتوجه بان كى مون، سكرتير عام الأمم المتحدة، إلى غينيا ومالى ضمن جولة سريعة للمسئول الأممى لعدد من دول غرب أفريقيا الأكثر تضررا بوباء الإيبولا، والتى بدأها أمس بزيارة ليبيريا ثم سيراليون.

الخرطوم: يتم نشر السجل النهائى للناخبين بكل ولايات السودان، اعتبارا من اليوم "السبت" ولمدة عشرة أيام، بعد أن تم الفصل فى جميع الطعون والاعتراضات عبر اللجان القضائية، وذلك وفق ما أعلنته المفوضية القومية للانتخابات فى السودان.

بكين: تقام اليوم مراسم تنصيب حكومة منطقة ماكاو الإدارية الخاصة الرابعة ضمن الاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الـ15 لعودة ماكاو إلى الصين.

يذكر أن منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، هى إحدى المنطقتين الإداريتين الخاصتين (الثانية هى هونغ كونغ) التابعتين لجمهورية الصين الشعبية، وهى تشغل منطقة صغيرة (أقل من 30 كيلومترا مربعا) تقع على السواحل الجنوبية للصين، وكانت مستعمرة برتغالية حتى 20 ديسمبر 1999، وأصبحت الآن منطقة إدارية خاصة تابعة لجمهورية الصين الشعبية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة