بالصور.. أحدث تقاليع تهريب أموال مصر للخارج.. إحباط تهريب 2 مليون و800 ألف جنيه فى برطمانات "مش وفطير مشلتت" بمطار برج العرب إلى دبى والأردن.. وضبط مضيفة بمطار سوهاج بحوزتها 3 طلقات حية

السبت، 20 ديسمبر 2014 01:53 م
بالصور.. أحدث تقاليع تهريب أموال مصر للخارج.. إحباط تهريب 2 مليون و800 ألف جنيه فى برطمانات "مش وفطير مشلتت" بمطار برج العرب إلى دبى والأردن.. وضبط مضيفة بمطار سوهاج بحوزتها 3 طلقات حية جانب من المهربات
المحافظات - جاكلين منير - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار برج العرب الدولى مؤخرا، عددا من محاولات تهريب أموال بالعملة المصرية إلى عدد من الدول العربية، حيث تمكنت السلطات الأمنية بمطار برج العرب من إحباط محاولة تهريب مبلغ مليون ونصف مع راكبين مصريين.

وأشار اللواء طيار محمد صادق الشورى مدير مطار برج العرب الدولى، لـ"اليوم السابع" إلى أن شرطة أمن الموانئ بالمطار قد تمكنت من ضبط 800 ألف جنيه مخبئة داخل فطير مشلت مع أحد الركاب المتوجهين إلى دبى وتم ضبطها أثناء فحص حقائب الراكب بواسطة أجهزة إكس راى.

كما تمكنت قوات الأمن أيضا من ضبط أحد الركاب متوجه إلى الكويت أثناء محاولة تهريب 700 ألف جنيه داخل طيات ملابسه، وتم تحويل الراكبين إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وأضاف "الشورى" أن قوات أمن مطار برج العرب الدولى قد تمكنت أيضا من إحباط محاولة لتهريب مبلغ 2 مليون جنيه خارج البلاد داخل برطمانات جبنة قديمة "مش".

وقال اللواء صادق الشورى، إن أحد الركاب المسافرين إلى الأردن حاول تهريب المبلغ داخل "برطمانات "، مغلفة بأكياس بلاستيكية وورق جرائد على شكل قطع جبنة قديمة، إلا أن شرطة أمن الموانئ تمكنت بالتفتيش الدقيق من ضبط المبلغ أثناء فحص الحقائب بأشعة "إكس راى" يدويا، حيث حصلت على المبلغ المهرب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب المضبوط.


فيما تمكن ضباط مباحث مطار سوهاج منذ قليل من إلقاء القبض على مضيفة على خطوط أير كايرو وبحوزتها عدد قليل من الطلقات الحية داخل حقيبتها .

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية يفيد بتلقى المديرية بلاغا من مباحث المطار يفيد ضبط مضيفه بحوزتها طلقات حية.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات التى قادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب وضباط وحدة مباحث المطار، أنه أثناء مرور مى م ذ أ 23 عاما مضيفة تعمل على خطوط الطيران أير كايرو على جهاز الكشف الخاص بالمعادن والأسلحة عثر بحقيبتها على عدد 3 طلقات حية.

تم التحفظ على الحقيبة والمضيفة والطلقات، وتبين أن المضيفة كانت فى طريقها للعمل على رحلة تقلع من مطار سوهاج اليوم فى طريقها لمطار جدة بالمملكة العربية السعودية .

وبمواجهة المضيفة بما أسفر عنه الضبط أنكرت معرفتها بالطلقات وتم تحرير محضر أحوال بالواقعة وتمت إحالتها للنيابة العامة لتتولى التحقيق برئاسة حسام البدرى وكيل نيابة جرجا العامة.


إحباط محاولة تهريب 700 ألف جنيه من أحد الركاب إلى دولة الكويت
إحباط محاولة تهريب 700 ألف جنيه من أحد الركاب إلى دولة الكويت

إحباط محاولة تهريب 800 ألف جنيه داخل فطير مشلتت
إحباط محاولة تهريب 800 ألف جنيه داخل فطير مشلتت

إحباط محاولة تهريب 2 مليون جنيه داخل برطمانات مش وجبنة قديمة
إحباط محاولة تهريب 2 مليون جنيه داخل برطمانات "مش" و"جبنة قديمة"



موضوعات متعلقة:

بالصور.. ضبط مخطوطات أثرية وعملات نادرة بحقائب راكبين بمطار القاهرة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة