بالصور.. تكريم أبطال العالم فى الكاراتيه بالإسماعيلية

السبت، 20 ديسمبر 2014 01:55 م
بالصور.. تكريم أبطال العالم فى الكاراتيه بالإسماعيلية المحافظ يكرم أحد اللاعبين
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الاسماعيلية ظهر اليوم مجموعة من الشباب من أبناء المحافظة المتميزين فى المجالات الرياضية والحاصلين على بطولات محلية ودولية إلى جانب تكريم عدد من الشباب من حملة درجة الماجستير.

جانب من المكرمين
جانب من المكرمين

وشمل التكريم كلا من اللاعب خالد السيد البدوى عبدالفتاح، بطل من أبطال العالم فى الكاراتيه من نادى القنطرة غرب والحاصل على الميدالية الذهبية فى الكاتا تيم (جماعى) والميدالية الفضية فى الكوجو، والميدالية البرونزية فى الكاتا الفردى، وسبق حصوله على بطولة الجمهورية والمركز الثالث فى بطولة أفريقيا.

كما شمل التكريم اللاعب إسلام حلمى عبده دسوقى لاعب منتخب مصر للكاراتيه أحد أبطال العالم من مركز شباب القنطرة غرب والحاصل على الميداليه الذهبية، وثلاث بطولات جمهورية على التوالى والمركز الثانى ببطولة أفريقيا والخامس ببطولة العالم ببولندا عام 2012.

	المحافظ أثناء حفل التكريم
المحافظ أثناء حفل التكريم

كما تضمنت الاحتفالية تكريم المحافظ لعدد خمسة من الشباب من حملة الماجستير، وهم شريف السيد محمد وعلى محمود أحمد عبدالسميع وماهر محمد غريب ومحمد صبرى الجاويش ونعمات حسين حسونة، وقد تم تسليم المكرمين شهادات التقدير والجوائز المالية.

وأكد المحافظ أثناء التكريم أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لاتألو جهدا فى تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للشباب والاهتمام بدعم ورعاية الموهوبين والمبدعين منهم مؤكدا أن الشباب هم قادة مستقبل مصر وبناة حضارتها.

	المكرمون من لاعبى الكاراتيه
المكرمون من لاعبى الكاراتيه

حضر التكريم المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد، والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، وسامى عبدالحليم وكيل مديرية الشباب والرياضة.
	المحافظ يكرم أحد اللاعبين
المحافظ يكرم أحد اللاعبين

	تكريم اللاعب الأخر
تكريم اللاعب الأخر

صورة جماعية للاعبى الكاراتيه
صورة جماعية للاعبى الكاراتيه

صورة لجميع المكرمين
صورة لجميع المكرمين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة