بالصور.. "أبلة فاهيتا" تقدم نصائحها المختلفة لمتابعيها: "ميستهلوشى"

السبت، 20 ديسمبر 2014 06:11 م
بالصور.. "أبلة فاهيتا" تقدم نصائحها المختلفة لمتابعيها: "ميستهلوشى" أبلة فاهيتا
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أبلة فاهيتا" هذه الشخصية الكارتونية الشهيرة، التى أصبحت فى السنوات الأخيرة من نجوم موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، استطاعت أن تجذب ملايين المتابعين على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل، لكى يكونوا دائما على تواصل مع نجمة "الويبة"، الشخصية التى كانت لها الكثير من المشاركات تتعامل على أنها حقيقة لدرجة كبيرة، وليست مجرد دمية تتحرك كيفما يشاء مصممها، العروس التى أصبحت مفضلة لدى الكثير منا وصاحبة الأغنية الأشهر "ميستهلوشى"، كانت ومازالت تسدى نصائحها إلى متابعيها بشكل ساخر، فلا تفوت فرصة إلا وتعلق على الأحداث بطريقتها الخاصة.



"احضن نفسك ودلع نفسك" هذا المقطع من أغنيتها الأخيرة، والتى شاركها بها الملحن حسن الشافعى، حيث تهتم هذه الشخصية الكارتونية على تقديم الدعم المعنوى لكل متابعيها، فرأت أن هذه هى الحكمة التى يصلح للجميع اتباعها والتى ستحقق لهم السعادة.


أما فى هذه الصورة فتسخر ملكة "الويبة" من الأحذية الشتوية التى ترتديها الفتيات فى فصل الشتاء.



هنا قررت "أبلة فاهيتا" أن تقدم نصيحة عاطفية للسيدات فى ربوع الأرض، والتى تؤكد من خلالها مجموعة من الرسائل مثل "إنتى الهالوين" و"إنتى كاس العالم".



موضوعات متعلقة..

بالصور.. انستجرام يرصد لقاء النجوم.. هند صبرى مع "أبلة فاهيتا".. ونيكول وشيرين فى "سيلفى" بالطائرة.. ميس حمدان "دلوعة".. مى كساب تقرأ كتاب "يوميات زوجى مفروسة أوى".. مكياج انابيلا بكواليس "أراب أيدول"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة