"النور": لا صحة لتحالف الحزب مع قوى سياسية.. ويؤكد: لم نحسم موقفنا

السبت، 20 ديسمبر 2014 03:20 م
"النور": لا صحة لتحالف الحزب مع قوى سياسية.. ويؤكد: لم نحسم موقفنا المهندس صلاح عبد المعبود عضو المجلس الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور والمسئول عن ملف التحالفات الانتخابية، إن ما أشيع حول تحالف الحزب مع قوى سياسية ونزوله على قوائم بعينها غير صحيح، وتابع: "لم يتم البت فى إجراء تحالف انتخابى من عدمه".

وأشار "عبد المعبود"، فى بيان للحزب إلى أن المجمعات الانتخابية فى كل محافظات مصر تعمل على قدم وساق، لتنتهى من الوقوف على أسماء مرشحين، مؤكدًا أن الحزب لم يحسم أمر خوضه للانتخابات منفردًا أو من خلال تحالف.

كان الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، قد أكد أن الحزب لم يحسم موضوع التحالفات الانتخابية حتى الآن، مشيرًا إلى أن الهيئة العليا للحزب فوضت المجلس الرئاسى، لاتخاذ ما يراه مناسبًا بشأن الطريقة التى سيخوض بها الحزب الانتخابات سواء منفردًا أو من خلال تحالف.

وأشار الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إلى أنه لم يذكر بأن الحزب حسم موقفه من التحالف، موضحا أن ذكر بشأن التحالفات غير صحيح.

وعقد حزب النور، مساء أمس الجمعة، اجتماعًا لأعضاء اللجنة القانونية بالحزب، ومسئولى اللجنة بأمانات المحافظات، وذلك فى إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة