"الأطباء" تطالب بالتحقيق فى تعدى أهالى مريض على أعضائها بكفر الدوار

السبت، 20 ديسمبر 2014 09:02 م
"الأطباء" تطالب بالتحقيق فى تعدى أهالى مريض على أعضائها بكفر الدوار نقابة الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت نقابة أطباء مصر بفتح تحقيق دقيق فى واقعة تعدى بعض الأهالى على أطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى كفر الدوار العام كمنشأة عامة حيوية، وإقرار العقاب القانونى ضد المتعدين على الأطباء مع تفعيل إجراءات حماية المستشفيات.

وأكدت نقابة أطباء مصر فى بيان لها مساء اليوم، السبت، أن قسم الاستقبال بمستشفى كفر الدوار العام تلقى أحد حالات النساء والتوليد التى تحتاج لعمل أشعة تليفزيونية قبل الولادة وحاولت د.نادية مبروك رئيسة القسم عمل أشعة تليفزيونية فى قسم الاستقبال، لكن الحالة رفضت واتهمت الأطباء بمحاولة التخلص منها.

وقالت نقابة اطباء مصر إن الأطباء حاولوا شرح موقفهم لأهالى المريضة إلا أن الموقف تطور ليصل لحد التعدى على أطباء النساء واحتجازهم فى القسم لمدة 3 ساعات، حيث إن أهل المريضة رفضوا تفهم اهتمام الأطباء بعمل الفحوص الضرورية وأصروا على اتهام الأطباء بمحاولة التخلص من الحالة.

واعتبرت نقابة أطباء مصر فى بيان لها مساء اليوم الاعتداء نتيجة طبيعية للشحن الشديد ضد الأطباء بشكل عام أدى إلى تعامل مترصد وفاقد الثقة بل وعدوانى من الأهالى تجاه الأطباء، ما يجعل من الصعب جدًا على الأطباء التواصل مع مرضاهم، وتابعت أن النتيجة هو هروب أغلب الأطباء بعيداً عن جحيم مستشفيات وزارة الصحة، وبالتالى تدهور الخدمة الصحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة