لأول مرة منذ الحرب الأخيرة على القطاع.. طيران الاحتلال الإسرائيلى يشن غارتين منفصلتين شمال خان يونس.. المتحدث باسم الصحة بغزة: لا خسائر بشرية.. وصحيفة عبرية تزعم: ردا على إطلاق صاروخ تجاه "أشكول"

السبت، 20 ديسمبر 2014 02:59 ص
لأول مرة منذ الحرب الأخيرة على القطاع.. طيران الاحتلال الإسرائيلى يشن غارتين منفصلتين شمال خان يونس.. المتحدث باسم الصحة بغزة: لا خسائر بشرية.. وصحيفة عبرية تزعم: ردا على إطلاق صاروخ تجاه "أشكول" مقاتلات إسرائيلية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة منذ انتهاء حرب غزة الأخيرة، شن طيران الاحتلال الإسرائيلى غارتين منفصلتين فى مدينة "حطين" شمال غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد موقع "الرسالة نت"، التابع لحركة حماس، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلى من طراز (اف16) استهدفت بصاروخين على الأقل أراضى زراعية فى مدينة حطين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأكدت مصادر أمنية وطبية فى غزة عدم وقوع إصابات جراء الغارة الإسرائيلية، لاسيما بعد أن أخلت الأجهزة الأمنية كل مقراتها فى القطاع على ضوء التحليق المكثف لطائرات الاحتلال، وتأتى هذه الغارة بعد ساعات من مزاعم إسرائيلية بإطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه فى منطقة "أشكول" بالنقب الغربى المحتل ظهر الجمعة.

من جانبه نفى الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة بقطاع غزة لموقع "المركز الفلسطينى للإعلام" سقوط أى شهداء أو جرحى فى الغارات التى شنها طيران الإحتلال الإسرائيلى على مدينة خان يونس، فى الساعة الأولى من اليوم السبت، فى مدينة "حطين" شمال غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إن الطيران الإسرائيلى هاجم الليلة أهدافا فى قطاع غزة، ردا على صاروخ أطلق من غزة صباح الجمعة.

وكان وزير المالية الإسرائيلى وأحد قادة الليكود "جلعاد اردان" قد ألمح خلال البرنامج الأسبوعى "استوديو الجمعة"، الذى بثته الليلة القناة الإسرائيلية الثانية، إلى أن إسرائيل تنوى الرد على الصاروخ، الذى سقط فى وقت سابق بالنقب الغربى.

ورفض أردان الإفصاح عن طبيعة الرد، إلا أنه أكد أن حكومة نتنياهو مصرة على مبدأ الرد على كل اختراق للهدوء القائم، وأنها لن تحتمل عودة الصواريخ.

وحمل أردان حركة حماس مسئولية كل ما يصدر من القطاع، وأنها هى العنوان الوحيد لأى خرق للهدوء منوها إلى أن إسرائيل لن تحتمل أى اعتداء على أراضيها، على حد تعبيره.




موضوعات متعلقة :

بالصور والفيديو.. نكشف خطة إسرائيل للسيطرة على فقراء دول العالم الثالث بجمعية "مقاتلون بلا حدود".. المنظمة تضم مقاتلين سابقين.. وتل أبيب تستخدمها للترويج لسياساتها وستارا لتعليم الأطفال حمل السلاح











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

اسرائيل تريد الانتقام من حماس لانها ادلتها امام العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

فى ظل حالة التوترات السياسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة