الملك يفاجئ الجميع بحضوره مهرجان الفيوم لموسيقى الشعوب

السبت، 20 ديسمبر 2014 09:52 م
الملك يفاجئ الجميع بحضوره مهرجان الفيوم لموسيقى الشعوب الفنان الكبير محمد منير
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ الفنان الكبير محمد منير الحضور فى حفل اختتام فعاليات مهرجان الفيوم الدولى لموسيقى الشعوب، المقام فى محيط قصر قارون بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، بقدومه إلى الحفل، منذ دقائق، وسط استقبال حافل من الجميع.. ويقام الحفل بمناسبة ليلة تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد الإله سوبك بقصر قارون.

وقام محمد منير بمصافحة الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، واللواء الشافعى حسن، مدير الأمن، والقيادات التنفيذية والأمنية، ثم غادر الحفل، وسط تصفيق حاد وحفاوة من الحضور، حيث يشارك فى الحفل اليوم، 6 سفراء دول أجنبية وقيادات من الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتقدم فرق كازاخستان، وبنجلاديش، والهند، والسباعية من أسوان عروضها المتنوعة، فيما استقبلت فرقة التنورة الضيوف فى الحفل.

وتعتبر ظاهرة تعامد الشمس على معبد قصر قارون ظاهرة معمارية وفلكية فريدة تماثل فى أهميتها تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد أبو سمبل بأسوان، ففى الواحد والعشرين من ديسمبر من كل عام تتعامد الشمس على قدس الأقداس لتغمره بالضوء فى هذا اليوم، أما عن فعاليات الحدث فتتضمن رحلات سياحية لزيارة المحميات الطبيعية بالفيوم كوادى الحيتان، ووادى الريان.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعاطي الأسيوطي

وصف غير لائق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

طب ممكن نقول الكنج بدل الملك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة