جاريدو: أسعى لتصحيح أخطاء الأهلى.. ولم أعاقب رمضان صبحى

السبت، 20 ديسمبر 2014 10:21 م
جاريدو: أسعى لتصحيح أخطاء الأهلى.. ولم أعاقب رمضان صبحى الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه ارتكب أخطاء فى مباراة اليوم أمام وادى دجلة، أبرزها عدم الفاعلية الهجومية، معربا عن عدم رضاه عن نتيجة اللقاء.

كان وادى دجلة أوقف انتصارات النادى الأهلى وتعادل معه سلبياً، فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، باستاد الدفاع الجوى والمؤجلة من الجولة الثانية للدورى العام.

وأوضح المدير الفنى للأهلى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه سيسعى فى الفترة المقبلة لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة دجلة مثل الرعونة فى إنهاء الهجمات، وإضاعة أكثر من فرصة خطيرة كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الأحمر.

وأضاف جاريدو ، أنه يجب على فريقه إحداث التوازن بين الهجوم والدفاع، لافتًا إلى أن الشق الهجومى لم يعجبه إلا أنه يرى لاعبيه أدوا ما عليه والتوفيق لم يحالفهم فى أجزاء كبيرة من المباراة.

أمّا عن مشاركة رمضان صبحى فى المباراة أساسيا رغم الحديث عن عقابه بسبب سوء سوكه فى الفترة الأخيرة، أكد المدير الفنى الإسبانى، أنه لم يوقع أى عقوبة على اللاعب الشاب، موضحًا أن لديه رؤية فنية خاصة باختيارات اللاعبين فى كل مباراة، موضحًا أن خروج لاعب من قائمة المباريات ليس معناه أنه سيئ إنما هى وجهة نظر فنية خاصة بالجهاز الفنى.

ولفت جاريدو إلى أن صبحى مازال صغيرا فى السن، لذا فهو يحاول أن يطور من مستواه، ويعلمه، مؤكدًا أنه لاعب جيد وينتظره مستقبل كبير فى حالة اتباعه التعليمات والالتزام بها.


إقراء أيضاً
وكيل إيطالى يكشف حقيقة تسويق محمد صلاح فى الإنتر ويوفنتوس


مصطفى فتحى يتمسك بالزمالك رغم تجاهل باتشيكو


سيرجيو راموس: “ريال مدريد فريق الله”


2014.. عام تكسير الرقاب والأقدام للاعبى الكرة حول العالم


كوفى ينضم لمنتخب بوركينا فاسو بعد مباراة الزمالك أمام دمنهور


إلغاء معسكر منتخب مصر 97 بسبب الامتحانات


مهاجم الزمالك يقترب من الانتقال لسموحة فى يناير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر

ومالو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة