"هيلث": جذر الزنجبيل أفضل من العلاج الكيميائى لسرطان المبيض والبروستاتا

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 10:10 ص
"هيلث": جذر الزنجبيل أفضل من العلاج الكيميائى لسرطان المبيض والبروستاتا جذر الزنجبيل
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من مرور ما يقرب من ثلاثة قرون على استخدام الزنجبيل فى العلاج الدوائى، فإن بحوث من جامعة ميشيجان، أثبتت أن الزنجبيل يلعب دوراً أساسياً فى قتل خلايا سرطان المبيض وسرطان البروستاتا، مع عدم وجود أعراض جانبية على الإطلاق.

وأشارت الجمعية الأمريكية، إلى أن الزنجبيل هو حقاً واحداً من أعظم الأدوية فى جميع أنحاء العالم، وقد استخدم الزنجبيل لعلاج الالتهاب والغثيان، كما أن نتائج أبحاث السرطان أثبتت أنه عند استخدام مسحوق الزنجبيل لعلاج الخلايا السرطانية، كل من الخلايا السرطانية تموت مباشرة بعد التعرض لهذا المركب المذهل.

ووفقاً لموقع "هيلث" الطبى، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، أوضح الخبراء، أن الزنجبيل يعمل على انتحار الخلايا السرطانية أو موت الخلايا المبرمج، حيث إن بعد تعرض الخلايا السرطانية إلى الزنجبيل، فإنها غالباً ما تهاجم بعضها البعض، وهذا ما يسمى بالالتهام الذاتى.

وقد ثبت أن الزنجبيل علاج طبيعى فعال للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون للعلاج الكيميائى، ويمكن استخدامه أيضاً بكميات أكبر لعلاج السرطان بمفرده.

وقد أظهرت دراسة أخرى نشرت بموقع “Health Day News”، فعالية جذر الزنجبيل فى مكافحة سرطان المبيض، حيث أفادت أن الزنجبيل ينظم ويمنع نمو سرطان المبيض، وإذا كنتِ تستخدمين الزنجبيل ضمن النظام الغذائى، قد يكون لديكِ علاج ووقاية معاً من سرطان المبيض.

كما أثبتت دراسة علمية حديثة، نشرت بمجلة بريطانية قدرات الزنجبيل فى علاج سرطان البروستاتا، التى أجريت فى أمريكا، وأوضح الباحثون أن مستخلص الزنجبيل حفظ المرضى عن طريق قتل جميع خلايا سرطان البروستاتا، كما انخفض حجم الورم حتى 56٪ بعد استخدام الزنجبيل.

ويتشرف "اليوم السابع" بتلقى أسئلتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالى: Health@youm7.com












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أذكروا الله

سبحان الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة