5 أسباب تدفعك للتسجيل على موقع LinkedIn.. أبرزها الحصول على وظيفة والتواصل مع زملاء المهنة حول العالم.. توسيع دائرة المعارف.. وظهور حسابك فى مقدمة نتائج "جوجل" لمن يبحث عنك

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 12:29 م
5 أسباب تدفعك للتسجيل على موقع LinkedIn.. أبرزها الحصول على وظيفة والتواصل مع زملاء المهنة حول العالم.. توسيع دائرة المعارف.. وظهور حسابك فى مقدمة نتائج "جوجل" لمن يبحث عنك موقع LinkedIn
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواقع التواصل الاجتماعى منتشرة بين ملايين المستخدمين، منها ما ينال شهرة واسعة ليصبح حديث العالم ويجمع عليه أكثر من مليار مستخدم مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام، وهناك مواقع أخرى لها أهمية كبيرة ولكنها لم تنل مقدار من الاهتمام أو لا يعرفها الكثيرون ولا يدرك أهميتها مثل موقع LinkedIn الخاص بالأعمال والتسويق المهنى والذى يمكن أن يفيد المستخدمون فى مجالات عملهم المختلفة.

وإذا لم يكن لديك حساب على "لينكد إن" حتى الآن فقدم موقع theladders الأمريكى أسبابا تجعلك تنشئ حسابا عليه الآن.

- تساعدك فى الحصول على وظيفة:

إذا قمت بإنشاء حساب على موقع "لينكد إن" ووضعت فيه كل المؤهلات الخاصة بك وعملك بالتفصيل الدقيق، ذلك يساعدك للحصول على وظيفة، لأن أغلب المديرين بالشركات الكبرى يبحثون عن الموظفين عن طريق موقع "لينكد إن".

- يظهر فى قمة نتائج جوجل:

إذا قام أحد المديرين أو الشركات التى تتقدم لها لطلب وظيفة بالبحث عنك عبر جوجل أول ما سيظهر لهم هو حسابك على لينكد إن وإذا كان حسابك جيدا فهو سيعكس صورة جيدة عن الأشياء التى تستطيع القيام بها وتاريخك المهنى بالتفصيل.

- التواصل مع أصدقائك فى نفس المهنة:

من الأفضل لأى شخص يريد تطوير نفسه فى مجال عمله هو التواصل مع كل الأشخاص الذين يمتهنون نفس العمل من أجل معرفة الجديد وتوسيع شبكة المعرفة وهذا يجعلك من المشاهير فى مجالك.
- يمكنك من تحديث سيرتك:

فى أى وقت يريد المستخدم تحديث سيرته المهنية ووضعه يستطيع فعل ذلك من خلال الموقع وهذا يسهل على الآخرين معرفة حالتك المهنية الحالية وطرق الوصول إليك.

- التوصيات

يسمح "لينكد إن" للمديرين والزملاء الذين سبق وعملوا معك على وضع توصيات خاصة بك على حسابك وهذه التوصيات من أفضل الأشياء التى يمكن أن يحصل عليها موظف للالتحاق بوظيفة أعلى.

- المجموعات

من أهم الأشياء التى يهتم بها الموظفون هى توسيع دائرة المعارف الخاصة بهم للحصول على فرص أفضل والانتشار بشكل كبير خاصة فى المجالات الخاصة، وهذا يحدث عن طريق الاشتراك فى المجموعات المختلفة على لينكد إن التى تخص مهنتك والتعرف على عالم واسع يضم عددا كبيرا من المهتمين بعملك.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله هادى

ناقصه حاجة واحدة بس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة