بالفيديو.. حمدين صباحى فى "كماشة التوك شو" بعد مطالبته بتدخل الرئيس فى محاكمة مبارك.. خالد صلاح: خلط ما هو قضائى وسياسى هيخرب البلد.. تامر أمين: بيصطاد فى المية العكرة.. شردى: "بلاش الحدوتة دى"

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 03:20 ص
بالفيديو.. حمدين صباحى فى "كماشة التوك شو" بعد مطالبته بتدخل الرئيس فى محاكمة مبارك.. خالد صلاح: خلط ما هو قضائى وسياسى هيخرب البلد.. تامر أمين: بيصطاد فى المية العكرة.. شردى: "بلاش الحدوتة دى" حمدين صباحى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلاميون بـ"التوك شو"، أمس الاثنين، هجوما حادا على حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، مؤسس التيار الشعبى، عقب مطالبته الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل فى محاكمة مبارك، وإلغاء قانون التظاهر، حيث وجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" انتقاده لـ"صباحى"، قائًلا: "لو كان هناك رغبة فى التدخل كانت اتعملت لعبة وتم الحكم على مبارك بـ9 سنوات وأولاده 15 سنة، وشوية إدانات".

وتساءل: "هل أهداف الثورة يا أستاذ حمدين هى محاكمة مبارك؟.. لو فضلنا نخلط بين ما هو قضائى وسياسى هانخرب البلد تانى". وتابع: "عوار هذا البلد فى نخبته، والسياسيون ما بيحلوش موضوع، ليه بتقع فى نفس الفخ الذى تعتبر فيه أن أهداف الثورة هى المحاكمة".



وفى السياق ذاته انتقد الإعلامى تامر أمين، تصريحات حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، المطالبة للرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل لإعادة محاكمة مبارك، قائلاً: "اركب مع الإخوان فدعوتك بالتدخل لمحاكمة مبارك سابقة لم أرَ مثلها.. وأنت بتصطاد فى المية العكرة وشغلك مش نضيف".

وأشار أمين عبر برنامجه "من الآخر" على فضائية "روتانا مصرية"، إلى أنه يتمنى أن تكون تصريحات حمدين صباحى والدكتورة هالة شكر الله، رئيسة حزب الدستور، انفعالة لحظية وسحابة صيف، وقال "مصر فى عنق الزجاجة وعقب الانتهاء من الانتخابات البرلمانية ستصبح دولة مؤسسات رسمى فهمى نظمى، ماحدش يصدعنا بربع كلمة بعد كده".



بينما شن الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، هجومًا حادًا على صباحى، قائلاً: "حمدين أصبح ينقاد من مجموعات متشددة تملى عليه الكثير من المواقف.. لقد سقط من نظر الشارع وتحول لرجل فوضوى".

وأضافت بكرى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى جمال عنايت ببرنامج "مساء جديد" عبر فضائية التحرير، أن دعوات حمدين للتظاهر تصب فى خندق الإخوان وتخدم مصالحهم، وأثبت من خلالها أنه ليس شخصًا مسئولاً وتصريحاته إهانة للقضاء المصرى.



وقال الإعلامى محمد شردى، إن حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، لا يتحدث باسم الشعب المصرى كون معظمه لا يؤيده، مشيرًا إلى أن أى سياسى يتحدث عن قطاع من الشعب فقط وليس جميعه.

وتابع قائلاً: "يا حمدين أنت لا تتحدث باسم الشعب، ومعظم الشعب لا يؤيدك، وبلاش الحدوتة دى".

ووجه "شردى" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، رسالة قال فيها: "يا صديقى العزيز مصر مش مستحملة أيام سودة.. وهل لو نجحت فى انتخابات الرئاسة كنت ستسيطر على القضاء وتتدخل فى أحكامه.. مش حضراتكم اللى هتفكرو الرئاسة بمطالب الثورة.. أنت لا تتحدث عنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا

أليس فيكم رجل رشيد

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشور عوينات

كل شىء انكشف وبان

عدد الردود 0

بواسطة:

من السويس

من السويس

طول عمرك ظريف يابتاع الشعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشور عوينات

كل شىء انكشف وبان

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل خليل

الى متى سنظل نعبد مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مكرم زكى شنوده

عاد الصباحى مع إعلان قطر عن دفع المزيد من المال للإخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة