الأمن العام: سقوط 32 من الإرهابيين المحرضين على العنف فى 9 محافظات

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 11:57 ص
الأمن العام: سقوط 32 من الإرهابيين المحرضين على العنف فى 9 محافظات اللواء سيد شفيق مدير مصلحة الأمن العام
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سيد شفيق، مدير مصلحة الأمن العام، أن الأجهزة الأمنية تواصل شن حملاتها الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، واستهداف الأوكار التى تتخذها العناصر الإرهابية مأوى لهم، بهدف القضاء على كافة تلك البؤر وتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد.

وأشار مدير مصلحة الأمن العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، إلى أن القوات نجحت فى مداهمة عدة بؤر إرهابية فى 9 محافظات، وتمكنت من ضبط 32 من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، والصادر بشأنهم قرار ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقرات الشرطية والتحريض على العنف ضد رجال الجيش والشرطة.

وتمكنت الحملات من استهداف عدد من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، حيث تم ضبط 10 متهمين فى القاهرة و5 فى بنى سويف و4 فى المنيا و3 فى كفر الشيخ و3 فى الشرقية و3 فى المنوفية و2 فى الجيزة ومتهم فى البحيرة وآخر فى الفيوم .


موضوعات متعلقة:

زياد بهاء الدين: الجيش والشرطة قادران على دحر التكفيريين.. وضعف الأحزاب وضع الحياة السياسية فى مأزق.. تعطيل الدستور انتصار للإرهاب.. وقبلنا بنجاح مرسى فى الانتخابات وعارضناه بعد انحرافه عن الديمقراطية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة