محرك البحث Bing يحصل على تحديث جديد لأجهزة آى فون وآى باد وشكل جديد

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 10:07 م
محرك البحث Bing يحصل على تحديث جديد لأجهزة آى فون وآى باد وشكل جديد محرك البحث Bing
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق محرك البحث Bing تحديث جديد لتطبيقاته على أجهزة iPhone وiPad والذى وفر لهم العديد من المميزات بما فى ذلك شاشة رئيسية منقحة تبدوا بمظهر أفضل وأبسط فى الملامح وفى طريقة عرض المحتوى المطلوب.

ووفقا لما ذكره موقع the next web الهولندى، تطبيق iPhone أصبح يمتلك بعد التحديث الجديد تخطيط أوضح على الشاشة الرئيسية، مع وجود مربع البحث فى وسط الشاشة، فى حين تظهر علامة تبويب المحتوى فى الجزء السفلى، بالإضافة إلى عرض حالة المناخ وعناوين الأخبار والصور المختلفة عند التمرير عليها.

كما أن المستخدمين يمكنهم الآن الاستفادة من الشاشة الرئيسية التى أصبحت تتيح لهم إزاحتها لاختيار مجموعة من الصور المختلفة للاختيار من بينها لجعلها كصورة خلفية للتطبيق.

وفيما يتعلق بتطبيق "بينج" على أجهزة iPad، فقد جلب التطبيق مجموعة من الدعم "الويدجيت"، لذلك يمكن للمستخدمين أن يروا القصص والصور من خلال عرض Today view فى مركز الإشعارات، كذلك فإنه بشكل طبيعى يعتبر مترجم "بينج" مدعوم الآن على أى باد.

لذلك يمكن للمستخدمين الضغط على زر المشاركة أثناء استعراض صفحات الويب داخل تطبيق "بينج" أو داخل المستعرض لترجمتها على الفور، ويمكن تحميل التحديث الجديد لبينج على أجهزة iPhone من هنا




الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لـ"Bing"

موقع أمريكى: أداة Bing Pulse تتيح لأى شخص إجراء استطلاعات الجمهور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة