ضبط 3 بنادق مختلفة الأنواع و2 فرد محلى و18 طلقة فى حملة أمنية بسوهاج

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 06:34 م
ضبط 3 بنادق مختلفة الأنواع و2 فرد محلى و18 طلقة فى حملة أمنية بسوهاج حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم الجمعة بإشراف اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج استهدفت حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والذخائر، وذلك بقيادة العميدان حسين حامد محمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية بالاشتراك مع ضباط وحدات المباحث بالمراكز والأقسام .
وأسفرت الجهود عن ضبط عدد "2" بندقية خرطوش عيار 16 إحداهما بروح واحدة بدون أرقام والأخرى بروحين وعدد "5" طلقات من ذات العيار حيازة محمد أ ف 55 عاما عامل ويقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2791 إدارى المركز.

وضبط بندقية ألمانى وكذا رقم 41 وعدد " 3" طلقات من ذات العيار حيازة صلاح ع م م 45 عاما بائع متجول ويقيم بنى عمار دائرة مركز طهطا جار تحرير المحضر اللازم.
كما تم ضبط فرد خرطوش عيار 12 حيازة حجازى أ م 40 عاما مزارع ويقيم كوم الصعايده دائرة مركز جرجا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4103 إدارى المركز .
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته من ضبط فرد روسى عقب قيام مالكه بإلقائه أرضاً عند مشاهدة سيارة الشرطة 00 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18 أحوال مركز شرطة ساقلته.
وتم ضبط عدد "10" طلقات خرطوش عيار 12 حيازة جمال راغب ح ى 30 عاما نجار ويقيم بناحية عنيبس دائرة مركز جهينه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3668 إدارى المركز، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابات المختصة لتتولى التحقيق .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة