رئيسة إفريقيا الوسطى: الشعب المصرى آمن بقدرات رئيسه وبقوة مشروع القناة

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 12:58 م
رئيسة إفريقيا الوسطى: الشعب المصرى آمن بقدرات رئيسه وبقوة مشروع القناة جانب من زيارة رئيسة إفريقيا الوسطى لموقع مشروع قناة السويس
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت كاترين سامبا فانزا، رئيسة جمهورية إفريقيا الوسطى، إلى موقع حفر قناة السويس الجديدة ظهر الجمعة، فى زيارة شرفية على هامش زيارتها لمصر.

وقالت سامبا فانزا "ما رأيته فى موقع الحفر يفوق كثيرا ما شاهدناه فى العروض عن المشروع فى التلفاز، وأعتقد أن سبب نجاح المشروع هو أن الشعب المصرى آمن بقوة المشروع وآمن بقدرات رئيسه".

وأضافت "أشجعكم على إنجاز هذا المشروع فى المدة المحددة، لأن إرادة الشعب المصرى ظاهرة هنا وعرفت الآن قدرات الشعب المصرى وإذا فكرت فى مشروعات لبلادى أعرف الآن بمن أستعين.. الآن أرى الرمال، وأنتظر أن أرى ما سوف ينفذ فى المشروع.. حتى وإن لم أعد رئيسة لدولة سأتى لأرى ما أنجزتموه".

والتقت سامبا فانزا، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، صباح اليوم بمركز المحاكاة والتدريب، لمناقشة خطوات مشروع قناة السويس الجديدة قبل أن تتوجه إلى شرق مدينة الإسماعيلية لمتابعة مشروع الحفر.

ومنح مميش درعا خاصا بهيئة قناة السويس لرئيسة جمهورية إفريقيا الوسطى، وقال إنه يتشرف بزيارة الوفد، متمنيا الازدهار لشعب إفريقيا الوسطى، وترأست سامبا فانزا وفدا رئاسيا يرافقه الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، كرئيس للبعثة شرفية وممثلا عن الرئيس.

وقدم اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية، شرحا لمشروع قناة السويس، بمنصة خاصة بموقع الكيلو 76 بموقع الحفر، وقال الوزير "فى الهيئة الهندسية، جاهزون لإنجاز مشروعات مماثلة أو أى مشروعات كبرى فى إفريقيا الوسطى إذا طلب منا ذلك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههه

ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdelfattah

مصرى...وافتخر أننى مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

لمعي عوض

أكيد شربت شاي بالياسمين

أكيد شربت شاي بالياسمين

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم ارز

ا -2-5

عدد الردود 0

بواسطة:

الخضر

مجهود طيب

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

افريقيا اهم من امريكا

ترك افريقيا مره اخرى خيانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة