أفكار جديدة لأشجار الكريسماس

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 09:10 ص
أفكار جديدة لأشجار الكريسماس أشجار الكريسماس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر أشجار الكريسماس من أكثر قطع الديكور التى تزدهر مع نهاية كل عام، والبعض يحتفظ بها طوال السنة، ويقوم بتغييرها فى بداية العام، لذلك دائما ما يبحث الناس عن أحدث الأفكار والأشكال البسيطة التى لا تحتاج لتكلفة كبيرة.
أشجار الكريسماس
أشجار الكريسماس

أفكار جديدة لأشجار الكريسماس..

تستعرض مهندسة الديكور "مها عبدالله" مجموعة من الأفكار المبتكرة لأشكال أشجار الكريسماس المختلفة، سواء على مستوى المقاسات والأحجام أو على مستوى الألوان المستخدمة بها، فضلا عن اختيار أماكن وضعها بالمنزل.

اختار شجرة الكريسماس المناسبة لغرفتك..

ومن هنا يجب أن نضع فى الاعتبار شكل الغرفة التى نضع بها الشجرة، ومن ثم نحاول تنسيق لون الجدران مع الألوان المستخدمة بالشجرة، سواء الأوراق أو الهدايا والإكسسوارات المعلقة بها.
أحدث أشكال لأشجار الكريسماس
أحدث أشكال لأشجار الكريسماس

فيمكن اختيار الأشجار ذات الأوراق البيضاء مع طلاء الجدران الفاتح أو " البيج" والإكثار من استخدام اللون البنى، ليعطى إحساسا بالطقس البارد وأجواء الثلج، كما يمكن استخدام الورق الأخضر مع ديكورات حمراء لتوحى بأجواء الكريسماس وألوانه المبهجة.

ويفضل أن تكون الأشجار بمقاسات طويلة حتى توضع فى ركنة على الأرض حتى لا تعيق الحركة، أو تتعرض للكسر إذا ما وضعت على الطاولة.
أفكار متنوعة لأشجار الكريسماس
أفكار متنوعة لأشجار الكريسماس



موضوعات متعلقة


بالصور.. 9 أفكار بسيطة من أدوات بالمنزل لتغليف الهدايا فى الكريسماس بطريقة جذابة.. صور الذكريات لهدايا الآباء.. وأوراق المجلات بالمشاهد الطبيعية للحبيبة.. وعلب الأحذية والأطعمة المجففة للأصدقاء


بالصور.. أجمل 10 شجرات لعيد الميلاد حول العالم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة