أفضل 4 تطبيقات لجهازك الآى باد لعام 2014

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 08:09 م
أفضل 4 تطبيقات لجهازك الآى باد لعام 2014 آى باد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهزة أبل الآى باد مليئة بالمزايا المتطورة التى تقدم للمستخدمين العديد من الإمكانيات وإذا كنت من مستخدمى تلك الأجهزة من المؤكد أنك تبحث دائما عن تطبيقات مناسبة ومفيدة سواء للمساعدة فى عملك أو حياتك الاجتماعية أو حتى للتسلية واللعب على الآى باد وقت الفراغ وخلال عام 2014 الذى أوشك على الانتهاء ظهر عدد كبير من التطبيقات الهامة والمفيدة، وقدم موقع mashable الأمريكى أهم تطبيقات الآى باد لعام 2014.
تطبيقات الآى باد
- Microsoft Word
مايكروسوفت حلت العديد من المشكلات بعد أن أطلقت تطبيق لبرنامج الword على أجهزة الآى باد ويعتبر هو التطبيق الأهم للمستخدمين خلال هذا العام لأنه يقدم نسخة متطورة تمكن المستخدم من الكتابة بحرية وتعديل النصوص فى أى وقت من خلال الآى باد.
للتحميل من هنا

تطبيق chrome
تطبيق chrome

إذا كنت تبحث عن متصفح جد لأجهزة الآى باد فتطبيق جوجل كروم الخاص بأجهزة الأى باد هو الأفضل لأنه يقدم سرعة فائقة فى البحث ومزود بعدد كبير من المزايا والمواصفات الهامة التى تسهل طريقة التعامل مع الإنترنت.
للتحميل من هنا

	تطبيق  Bitmoji
تطبيق Bitmoji
هو تطبيق للترفيه يساعدك على تحويل صورك إلى أخرى كارتونية بكل سهولة وبخطوات بسيطة ومزود بعدد من المؤثرات التى تجعل الصور أكثر جاذبية.
للتحميل من هنا


فليكر
فليكر
Flickr قررت أن تطلق أول نسخة من تطبيقها لأجهزة "الآى باد" من أجل الاستفادة من المزايا الجديدة للجهاز، تسجيل الصور أو مقاطع الفيديو مع مجموعة كاملة من أدوات التحرير، وهو يعتبر من أهم تطبيقات الآى باد لعام 2014.
للتحميل من هنا

مزايا تطبيق فليكر للآى باد
مزايا تطبيق فليكر للآى باد

موضوعات متعلقة

Flickr تطلق تطبيقها الأول لأجهزة "آى باد"

5خصائص أضافتها شركة أبل لجهاز iPad Air 2 الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة