أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى كاميرا الصاوى يقيم لقاء عن جماليات التكوين فى التصوير الفوتوغرافى

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 06:07 م
نادى كاميرا الصاوى يقيم لقاء عن جماليات التكوين فى التصوير الفوتوغرافى ساقية عبد المنعم الصاوى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم نادى كاميرا الصاوى للتصوير الفوتوغرافى، بساقية عبد المنعم الصاوى لقائه الثالث والذى يحمل عنوان "جماليات التكوين فى التصوير الفوتوغرافى"، يوم الاثنين المقبل الموافق 22 ديسمبر، مع المحاضر بنادى كاميرا الصاوى المصور كريم نبيل.

ويقول المصور كريم نبيل، فى تصريحات لليوم السابع، إن التكوين مصطلح ارتبط بالفنون البصرية، كالرسم والسينما والفوتوغرافيا، ويظل السؤال الأول الذى يلح على ذهن المصورين هو كيف تقدم فوتوغرافيا تتبع قواعد التكوين السليمة.

وتسعى هذه المحاضرة إلى تقديم مساحة فنية تشمل استعراضًا لمعظم الطرق الفنية التى تؤدى إلى عمل فنى ذى تكوين قوى ومتماسك، وشامل الخطوط، والمنظور، والتوازن، والألوان، ومعظم ما استقر عليه فى ذهن المصورين على مدار تاريخ الفنون البصرية.

ويحل ضيف شرف على المحاضرة الفنان أحمد خالد، وتقام المحاضرة بقاعة الكلمة فى ساقية الصاوى فى تمام السادسة مساء، وهى دعوة عامة للجميع وبدون مقابل مادى.

ويتابع "نبيل"، أن نادى كاميرا الصاوى لديه مجموعة مهمة من الأهداف المتعلقة بالتصوير من أهمها نشر ثقافة التصوير السليمة ومساعدة الهواة والمحترفين فى هذا العالم لتقديم مستوى أفضل والارتقاء بمستوى الفن فى مصر بشكل عام.


متعلقة..

محمود محيى نجم "ستار أكاديمى" يتألق فى حفل ساقية الصاوى


"أحاسيس مختلفة" تحيى حفلا غنائيا 30 ديسمبر فى ساقية الصاوى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة