محافظ الغربية يمهل مسئولى الصحة أسبوعين لرفع الخدمة بمستشفى قطور

الخميس، 18 ديسمبر 2014 03:33 م
محافظ الغربية يمهل مسئولى الصحة أسبوعين لرفع الخدمة بمستشفى قطور اللواء محمد نعيم محافظ الغربية
الغربية ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمهل اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، المسئولين بمديرية الصحة أسبوعين لتلافى السلبيات ورفع مستوى أداء الخدمات الصحية بمستشفى قطور المركزى، لافتاً إلى أنه سيقوم بزيارة أخرى للمستشفى بعد أسبوعين، للتأكد من قيام المسئولين بتصحيح الأخطاء وتغير الوضع الراهن للمستشفى إلى الأفضل لخدمة المرضى.

وحذر المحافظ من التهاون أو التقصير، مشيراً إلى أنه سيحاسب المهمل فى أداء عمله بالاستبعاد والإحالة إلى النيابة الإدارية مهما كانت درجة هذا المسئول.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها المحافظ لمستشفى قطور المركزى للوقوف على مستوى الخدمات بالمستشفى والمشاكل التى تعوق العمل وكيفية القضاء عليها، رافقه خلالها الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة والمحاسب عبد الرحمن العرباوى رئيس مدينة قطور.

وأكد المحافظ أن الدولة وفرت جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى، ولكن سوء الاستخدام والإهمال من جانب مؤدى الخدمة هو الذى أدى إلى تراكم المشاكل وشكوى المواطنين.

وطالب المحافظ باستغلال رصيد صندوق تحسين الخدمة بالمستشفى فى توفير الأدوية الناقصة وإجراء الصيانة البسيطة بالمستشفى، وضرورة المتابعة الجيدة وحسن معاملة المرضى.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبداللة حسين

مدد يامحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

توار

مفيش حل غير الاقالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة