لجنة مصالحات أسيوط تنجح فى الصلح بين عائلتى عليوة وعمر

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:28 م
لجنة مصالحات أسيوط تنجح فى الصلح بين عائلتى عليوة وعمر جانب من عملية الصلح
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع لجنة مصالحات المحافظة برئاسة الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف ورئيس اللجنة، وبالاشتراك مع لجنة الصلح العرفية وفض المنازعات بأبنوب، فى عقد جلسة صلح اليوم الخميس، بين بيت" عليوة وعمر" من أولاد عائلة الدخايرة بعزبة الدابة - قرية المعابدة الغربية، التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، وتقديم الكفن، وتغريم اثنين، خارج البلدة والتسامح بينهم.

وذلك بحضور الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف ورئيس لجنة المصالحات بالمحافظة، ونائب عن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء أسامة الجعيدى عضو لجنة مصالحات المحافظة، ومن القيادات الأمنية والتنفيذية، اللواء أحمد رفاعى مساعد مدير أمن أسيوط، والعميد هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب والمقدم محسن صلاح شريت رئيس مباحث أبنوب والنقيب محمد عيسى مجاور رئيس نقطة المعابدة وبعض معاونى المباحث، ولفيف من أهالى القرية.

وقال رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة، إن الخصومة تعود إلى نشوب مشاجرة منذ 6 أشهر بين الطرفين على مبلغ مالى بين كل من عبد الرحيم عليوة على طرف أول، ومحمود أحمد عمر طرف ثان أسفرت عن مقتل على عليوة على فلاح 65 سنة. .

وانتهت الجلسة بعد مداولة اللجنة بتقديم الكفن لأولاد عليوة وعنهم محمد أحمد عمر عبد السميع إلى الطرف الآخر عباس على عليوة، وقد تم الصلح والتراضى، وتغريب كل من محمود أحمد عمر، وحسن أحمد عمر خارج البلد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة