رئيس جامعة بنها يشدد على إجراءات تطبيق الحد الأقصى للأجور

الخميس، 18 ديسمبر 2014 01:27 م
رئيس جامعة بنها يشدد على إجراءات تطبيق الحد الأقصى للأجور الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، أنه قد تم عقد عدة لقاءات واجتماعات مكثفة مع أمين الجامعة ومسئولى الشئون المالية ومديرى الوحدات الحسابية، وذلك لمتابعة الالتزام الكامل بإجراءات تنفيذ قانون الحد الأقصى للأجور وحساب دخل كافة القيادات الجامعية وعمداء الكليات حتى 31 ديسمبر الجارى، وذلك لتطبيق القانون وقرار رئيس الجمهورية فى هذا الشأن.

وقال رئيس الجامعة - فى تصريح له اليوم الخميس - "إن القانون يسرى على الجميع ولا استثناء لأحد، مشيرا إلى أن هناك تعليمات مشددة لجميع الجهات المختصة بتنفيذ وتطبيق القرار داخل الجامعة ومتابعة التأكد من الإلتزام الكامل به".

ومن جانبها، قالت أمينة أنور أمين عام جامعة بنها "إنه تم تشكيل لجان ومجموعات عمل تتكون من الوحدات الحسابية والاستحقاقات والحسابات العامة والمراقب المالى، وذلك لتحديد قيمة صافى ما يتقاضاه القيادات الجامعية ومصادره ونوعياته مع تحديد المبالغ الزائدة عن الحد الأقصى للدخل نهاية كل عام".

وأشارت إلى أنه تم إخطار الجميع بقيمة المبالغ التى صرفها بالزيادة عن الحد الأقصى للدخل، وذلك خلال 30 يوما من نهاية العام لرد المبالغ الزائدة إلى الوحدات الحسابية للجهة التابع لها خلال 30 يوما من إخطاره.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

ياراااااجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة