خبير عسكرى: الجزيرة ساهمت فى لف حبل المشنقة حول رقبة مرسى وجماعته

الخميس، 18 ديسمبر 2014 09:08 م
خبير عسكرى: الجزيرة ساهمت فى لف حبل المشنقة حول رقبة مرسى وجماعته العقيد حاتم صابر الخبير العسكرى والاستراتيجى والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد حاتم صابر، الخبير العسكرى والاستراتيجى والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الهجوم على أقسام الشرطة فى نفس التوقيت يؤكد أن هناك عملية منظمة، واحتفال حزب الله بخروج سامى شهاب وأيمن نوفل من السجن يؤكد ضلوع حماس فى العملية، مضيفا: "قناة الجزيرة ساهمت فى لف حبل المشنقة حول رقبة مرسى والجماعة"، مشيرًا إلى أن تصرفات الإخوان تؤكد أنهم محدودو الذكاء، وهم من قدموا الأدلة بأيديهم للقضاء.

وتسائل خلال لقائه ببرنامج "حقائق وأسرار"، على فضائية "صدى البلد"، مع الكاتب الصحفى "مصطفى بكرى": "من أين حصل محمد مرسى على تليفون يقدر بـ60 ألف جنيه، ليكلم قناة الجزيرة".

وأشار العقيد حاتم صابر، إلى أن الإعلام منبطح أمام الهجمات النفسية، وقال: "كل ما يحدث على مصر هى عمليات نفسية ممنهجة، وهى تختلف عن الحرب النفسية، لأنها تستنفد الجنود على خط القتال".

وأوضح أن الهجوم على الدولة كان ممنهجًا بغرض إسقاط الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن قناة الجزيرة مشروع صهيونى أمريكى واضح جداً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة