جمعية شباب رجال الأعمال بالإسكندرية تلتقى الملحق التجارى لليونان

الخميس، 18 ديسمبر 2014 12:56 م
جمعية شباب رجال الأعمال بالإسكندرية تلتقى الملحق التجارى لليونان جمعية شباب الأعمال -صورة أرشيفية
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع الإسكندرية، القنصل والملحق التجارى لدولة اليونان، حيث قام الملحق التجارى اليونانى Athanasios Makrandreou بشرح العلاقات التجارية بين مصر واليونان، والكيفية التى يستخدمونها لتسويق مصر للمستثمرين ورجال الأعمال اليونانيين، وتم الاتفاق على إرسال طلبات أعضاء الجمعية بصورة عملية للملحق التجارى فيما يتعلق بالرغبة فى العمل مع الجانب اليونانى، بالإضافة إلى الاتفاق على عقد اجتماع فى الفترة القادمة مع أعضاء الجمعية بالقاهرة، بحضور الملحق التجارى و قنصل عام اليونان بالقاهرة.

حضر اللقاء الدكتورة مى البطران ومحمد طيرة عضوا مجلس الإدارة ومحمد مهدى والمهندس محمد المهيلمى، عضوا لجنة تسيير فرع الإسكندرية، وخالد خليل رئيس فرع الجمعية بالدلتا.

وأثمر اللقاء عن تسيير سبل التعاون للأعضاء، وهى مساعدة أى عضو يرغب فى التعامل التجارى أو الاستثمارى مع اليونان، وكذلك فى حالة البحث عن استثمار مشترك بين طرف يونانى وآخر مصرى سواء فى اليونان أو مصر، أو أيضًا تصنيع مشترك لمنتجات سواء فى اليونان أو مصر بجانب المساعدة فى شراء عقارات باليونان .

كما تم الاتفاق على التنسيق المشترك مع الجانب اليونانى لتنظيم رحلات لأى وفود تجارية قادمة من أمريكا اللاتينية أو جنوب شرق آسيا قد تزور آسيا من البلدين لزيارة البلد الآخر، استغلالًا لقرب كل من مصر واليونان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة