تأييد إخلاء سبيل متهمى "الألتراس" فى اتهامهم باقتحام نادى الزمالك

الخميس، 18 ديسمبر 2014 06:18 م
تأييد إخلاء سبيل متهمى "الألتراس" فى اتهامهم باقتحام نادى الزمالك اقتحام نادى الزمالك
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة رفض الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة اقتحام نادى الزمالك، وأيدت قرار إخلاء السبيل بكفالة مالية وقدرها 5000 جنيه.

وكان قاضى المعارضات قرر إخلاء سبيل عضوين من ألتراس الزمالك بعد حبسهما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بشأن اتهامهما باقتحام نادى الزمالك برفقة العشرات من أعضاء الرابطة، وقررت النيابة الاستئناف على القرار.
يذكر أن نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة خالد طاهر قررت حبس عضوين من رابطة ألتراس الزمالك لاتهامهما باقتحام مقر نادى الزمالك وإصابة فرد أمن من العاملين، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما والتى وقعت أحداثها أول شهر اغسطس الجارى.
وذلك بعد أن قررت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، حبس كل من "أحمد.ب" وشهرته "بحر", و"محمد.ز"وشهرته بوجى, بعد اقتحام جماهير الوايت نايتس مقر النادى واشعال الشماريخ والألعاب النارية وتكسير بعض المنشآت داخله, و أعدادا كبيرة من جماهير الوايت نايتس اقتحمت مقر نادى الزمالك اليوم اعتراضا على هجوم رئيس النادى عليهم خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اول شهر أغسطس الجارى لتقديم الجهاز الفنى الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة