القوى العاملة تنجح فى حل مشكلة عمال "شويبس" وتؤكد استمرارهم فى العمل

الخميس، 18 ديسمبر 2014 04:54 م
القوى العاملة تنجح فى حل مشكلة عمال "شويبس" وتؤكد استمرارهم فى العمل ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام معروف، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، أن مشكلة عاملي شركة شويبس فى طريقها للحل.

وأوضح فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن وزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد العشرى ستعقد اجتماعا مع إدارة شركة "كوكاكولا" وإدارة شركة "شوبيس" ، وخالد عيش رئيس النقابة العامة للعاملين، وبحضوره يوم الأحد القادم لحل مشكلة العاملين.

وأكد أنه تم التوصل مع إدارة شركة "كوكاكولا" الراغبة فى شراء شركة شويبس إلى الحفاظ على جميع العاملين، من خلال استمرارهم فى العمل وبجميع المميزات المكتسبة مع اكتسابهم مزايا شركة كوكاكولا من حوافز ومكافآت وأرباح وعمولات.

يذكر أن العاملين بشركة "شويبس" للمشروبات الغازية قرروا تعليق اعتصامهم أول أمس والذى بدأ منذ بداية نوفمبر الماضى، بعد رفع المشكلة لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد العشرى، والتى توصلت إلى اتفاق مع الشركة الراغبة فى شراء "شويبس" لشراء المصنع والإبقاء على كل العاملين البالغ عددهم 760 عاملا.

ولفت هشام معروف، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، إلى أن رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية خالد عيش، ووزيرة القوى العاملة ناهد العشرى، تدخلا لدى الشركة الراغبة فى شراء "شويبس" للحفاظ على العاملين، مع منحهم جميع المزايا بالشركة الجديدة سواء مالية أو عينية إلى جانب إضافة المدة التأمينية لعملهم فى شويبس بدون فاصل زمنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميتالكو

برافو

عدد الردود 0

بواسطة:

ميتالكو

برافو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة