"الجزيرة ميتر"يواصل رصد تطاول القناة على مصر.. بثت أخبارا كاذبة عن رفع الدعم عن مستحقيه من الفقراء..ومذيع يصف قانون العمل الجديد بالأسوأ فى مصر.. وتهاجم البرلمان المقبل قبل أن تبدأ إجراءات الانتخابات

الخميس، 18 ديسمبر 2014 08:11 م
"الجزيرة ميتر"يواصل رصد تطاول القناة على مصر.. بثت أخبارا كاذبة عن رفع الدعم عن مستحقيه من الفقراء..ومذيع يصف قانون العمل الجديد بالأسوأ فى مصر.. وتهاجم البرلمان المقبل قبل أن تبدأ  إجراءات الانتخابات قناة الجزيرة القطرية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مؤشر "الجزيرة ميتر" رصد تحريض قناة الجزيرة القطرية وإصرارها على بث أخبار كاذبة لإثارة المواطنين ضد إدارة الدولة وثورة 30 يونيو، حيث زعمت الجزيرة مباشر مصر خلال عرضها موجز الأخبار أن الحكومة المصرية أصرت على قرار رفع الدعم.

وأضاف مذيع قناة الجزيرة أن الدكتور عادل لبيب وزير التنمية المحلية أكد خلال افتتاحه المؤتمر الدولى بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية أنه من الضرورى أن يتم رفع الدعم فى هذه المرحلة عن البنزين خاصة وأن الفقراء لا يستفيدون منه.

كما واصل مذيع الجزيرة الهجوم على الدولة المصرية حيث بث لقطات لندوة بنقابة الصحفيين ناقشت قانون العمل الجديد وزعم مذيع القناة أن هذا القانون سيكون الأسوأ فى تاريخ قوانين فى مصر، لافتا أن مجلس الشعب القادم سيقر القوانين رغم أن ملامح البرلمان المقبل لم تتشكل بعد.

كما زعمت الجزيرة أن وزارة الداخلية قامت باعتقال عدد كبير من المحافظات هى "الجيزة، والدقهلية، والشرقية، القليوبية"، وواصلت القناة توجيه الاتهامات للدولة بتلفيق التهم للمواطنين رغم عدم وجود أى معتقلين فى الدولة وكل من يوجد فى السجون نتيجة ارتكابهم جرائم ضد المواطنين والدولة وصدرت ضدهم أحكام قضائية.

وأضاف مذيع الجزيرة أن محكمة جنايات القاهرة برأت 30 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية "المقطم الأولى"، كما برأت محكمة جنايات أسيوط 66، بينما هاجم قرار المحكمة بالحكم بالسجن على 36 آخرين مدة 3 و15 سنة، وذلك خلال الأحداث التى شهدتها المحافظة عقب مذبحة فض اعتصامى رابعة والنهضة، وهذا يبين تناقض القناة التى لم تعجبها أحكام البراءة أو الإدانة وهاجمت القضاء فى كلتا الحالتين.



موضوعات متعلقة :

"الجزيرة ميتر" يرصد إساءة الفضائية القطرية للمؤسسات المصرية.. القناة تعرض مداخلات تحرض على الجيش وتبث رسائل تتطاول على القضاء.. وتزعم: إحالة 9 فتيات للقضاء العسكرى والمدرعات تقتحم قرية ببنى سويف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة