الأمن العراقى يقتل 31 من "داعش" ويحبط هجوما انتحاريا جنوب تكريت

الخميس، 18 ديسمبر 2014 01:37 م
الأمن العراقى يقتل 31 من "داعش" ويحبط هجوما انتحاريا جنوب تكريت الشرطة العراقية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن فى محافظة صلاح الدين شمالى العراق من احباط هجوم انتحارى بصهريج مفخخ حاول استهداف نقطة تفتيش شمال قضاء سامراء اليوم الخميس.

وقال مصدر أمنى عراقى "إن القوات أطلقت النار على انتحارى حال قيادته عربة بها صهريج مفخخ قبل وصوله إلى نقطة التفتيش الأمنية بالقرب من منطقة العباسية شمال قضاء سامراء (40 كم جنوب تكريت) بمحافظة صلاح الدين".

وكان مصدر أمنى فى محافظة صلاح الدين قد أشار فى وقت سابق من اليوم إلى أن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحارى استهدف نقطة تفتيش أمنية جنوب تكريت.

وعلى صعيد آخر، نقل موقع "السومرية نيوز" عن مصدر أمنى فى محافظة صلاح الدين أن أكثر من 31 عنصرا من تنظيم (داعش) بينهم مسئول عمليات التفخيخ قتلوا فى اشتباكات مسلحة وعملية خاصة جنوب تكريت.

وقال المصدر "إن القوات الأمنية وبمساندة كتيبة الدبابات الثانية (أبرامز) وقوات الحشد الشعبى اشتبكوا فى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، مع عناصر (داعش) فى أطراف قضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت)".

وأضاف أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عنصرا من (داعش)، وأن قوة أخرى تابعة إلى الكتيبة ذاتها، تمكنت من قتل القيادى والمسئول عن عمليات التفخيخ فى التنظيم فى كمين بمنطقة تل الذهب جنوب قضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت).

وعلى صعيد متصل، قال مصدر محلى بمحافظة صلاح الدين "إن تنظيم (داعش) قام بإعدام أحد عناصره ذبحا شرق مدينة تكريت مساء أمس فى ناحية العلم شرق مدينة تكريت بدعوى أنه متهم بخيانة التنظيم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة