بالفيديو.. مؤمن زكريا يحلم بحصد "عنب الأهلى" و"بلح الزمالك".. اللاعب وقّع للأحمر سرًّا.. ويُعلن رغبته بالاستمرار فى الأبيض.. والفتنة قادمة بين القطبين

الخميس، 18 ديسمبر 2014 09:10 م
بالفيديو.. مؤمن زكريا يحلم بحصد "عنب الأهلى" و"بلح الزمالك".. اللاعب وقّع للأحمر سرًّا.. ويُعلن رغبته بالاستمرار فى الأبيض.. والفتنة قادمة بين القطبين مؤمن زكريا صانع ألعاب الأبيض
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحصول على عنب الشام وبلح اليمن أمر بعيد المنال عند العرب منذ القدم، لكن مؤمن زكريا،
صانع ألعاب الزمالك المُعار من إنبى، يسعى لحصد كل شىء!، ويتنافس قطبا الكرة المصرية كالعادة على نيل خدمات اللاعب، والذى تنتهى إعارته مع النادى الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وخرج صانع ألعاب الأبيض بتصريحات لوسائل الإعلام على رغبته فى إكمال المسيرة مع الزمالك، بعد المستوى اللافت للنظر الذى ظهر مع الفريق خلال مباريات الموسم الحالى، الذى مكّنه من الانضمام للمنتخب الوطنى فى آخر مباريات فى الفراعنة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015، وهو الحال بالنسبة للقلعة البيضاء التى ترغب فى الحفاظ على خدمات اللاعب بشكل نهائى.



ورغم تصريحات زكريا برغبته بالاستمرار فى صفوف القلعة البيضاء، علم "اليوم السابع" أن صانع ألعاب إنبى السابق، وقع للأهلى سرا بعد جلسة جمعته بعلاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء، والذى أكد له خلالها أنه أحد أبناء القلعة الحمراء ويشرفه ارتداء القميص الأحمر.



أزمة زكريا لن تأخذ شكل الصراع القانونى بين القطبين، لأن الأمر فى النهاية يرجع لإنبى، لكن الجماهير هى العقبة الأساسية بالنسبة له، فعداوة أىّ من جماهير الأهلى أو الزمالك ليس بالأمر الهين على أى لاعب، لأنه يخرج من دائرة التركيز الذى يحتاجها الرياضيون عادةً.

رغبة مؤمن زكريا فى اللعب على جميع الأوتار تُنذر بحدوث أزمة كبرى على اللاعب بين القطبين، ليكون حلقة جديدة فى مسلسل منافسة الأهلى والزمالك على أى موهبة تظهر جديدة على ساحة الكرة المصرية، أمثال هانى سعيد وشريف عبد الفضيل ومحمد عبد الله، وعمرو سماكة وعمر زكى وسعيد عبد العزيز، الذى صدر قرار بإيقافه ستة أشهر لتوقيعه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الشريف

الاعلام الاحمر بداْ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة